واقعة غريبة.. محمد هنيدي يحكي قصة تعرضه للنصب في الإسكندرية

واقعة غريبة.. محمد
واقعة غريبة.. محمد هنيدي يحكي قصة تعرضه للنصب في الإسكندرية

حكى الفنان محمد هنيدي قصة تعرضه للنصب في الإسكندرية من مصور على الكورنيش ووقتها كان لا يزال طالبا ولا يفكر في مسألة التمثيل.

وتابع في بث مباشر ظهر خلاله عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، إنه كان على وشك العودة إلى القاهرة ولم يكن معه وقتها سوى 10 جنيهات، وقام بحجز تذكرة السفر، وتبقى معه 7 جنيهات ووجد شخصا يقوم بتصوير الناس على الكورنيش وذهب إليه ليطلب منه أن يقف على طريقة الفنان عبدالحليم حافظ الشهيرة وخلفه الأمواج تضرب الصخور.

وأشار هنيدي إلى أن المصور التقط له أكثر من صورة بأكثر من وضع، وأعجبته الصور جدا، لكنه وجده يطالبه بعشرة جنيهات، وما أن عرف الأول أنه لا يملك سوى سبعة جنيهات وافق مؤكدا له أنه أحبه، ومنحه وصل يذهب به لشقة قريبة يستلم منها الصور، لكنه ذهب ولم يجد سوى رجل آخر يطالبه بالرحيل، فخسر أموال والصور، وتأثر وقتها كثيرا بسبب شدة إعجابه باللقطات التي التقطها.

وأطل هنيدي في بداية الفيديو بأكثر من فلتر مضحك، بينها الجوكر وأخرى بعيون جاحظة وتغيير في ملامح وجهه، ووصل عدد مشاهدي الفيديو حتى كتابة هذه السطور حوالي 3 ملايين و600 ألف مشاهد.

وقال هنيدي عن فيلمه الجديد "حبيت شخصية دكتور التجميل بسبب المواقف اللي بيتعرض ليها، ودي تهمني بالنسبة للكوميديا وحاجة تانية ان على مستوى الحياة كلها فيه ناس محتاجة تعمل تجميل من جوة مش من برة، من برة اه مهم لكن بحدود وده المعنى البسيط في الفيلم".

وأشار إلى أن الهدف الأول من العمل هو الضحك: "كلنا عايزين نضحك إن شاء الله يعجبكم، كلنا اجتهدنا من أول المخرج المبدع خالد مرعي والشباب اللي كتبوا الفيلم، والكوكبة الجميلة من النجوم كل واحد بطل وبيقدم دور مهم".

فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" بطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، ضياء الميرغني، محمد الصاوي، مادلين طبر، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.