بعد استغاثتها من الفقر والجوع.. تفاصيل أول عرض يصل لـ وفاء مكي للمشاركة في عمل درامي

وفاء مكي
وفاء مكي

تصدرت الفنانة وفاء مكي، قوائم تريند موقع البحث جوجل، بعد إنتشار مقاطع فيديو، تحدثت فيها عن ضائقتها المالية الشديدة التي تمر بها، واستغاثتها لتوفير فرصة عمل.


المنتج الفني عوض ماهر، قال: "تواصلت الأربعاء مع الفنانة وفاء مكي، وأكدت لها دعمنا الكامل لها، واتفقت معها على المشاركة معنا في مسلسل (صيد المغارب)، المقرر عرضه إن شاء الله في رمضان المقبل".

وأضاف: "بإذن الله يوم السبت المقبل تقوم الفنانة وفاء مكي، بتوقيع التعاقد رسميا، ويسعدنا أن تكون من بين فناني وفنانات المسلسل، وهو قصة جاد زكي، سيناريو وحوار سليمان دياب، وانتاج شركة اكسيليفون للانتاج السينمائي للمنتج تامر الدسوقي".

الفنانة وفاء مكي، قالت في تصريحات مصورة بالفيبديو، إنها بلا مصدر رزق ولا تجد ما تنفقه على نفسها ووالدتها المريضة بالسرطان ولا تستطيع الحركة.، مؤكدة ان الديون تراكمت عليها، واقترضت من نقابة الممثلين مبلغًا قيمته 31 ألف جنيه يعينها على سد حاجتها لكنها لم تتمكن من السداد، لاسيما بعد ارتفاع الأسعار وغلاء دواء والدتها.

وأشارت، إلى ان منزلها يخلو من الطعام، وفي الأيام الماضية ظلت تجمع الجنيهات "5 جنيهات" لتوفير وجبة العشاء من كيس عيش تسد جوع والدتها، مشيرة إلى أنها طرقت كل الأبواب، وسمعت الكثير من الوعود من قبل زملاء المهنة، غير أن الكل في النهاية تخلى عنها وتجاهل معاناتها، وأنها تحدثت بعد أن فاض الكيل بها.

وفاء، أكدت أنها مستعدة للعودة إلى التمثيل الذي لا تعرف مهنة غيره، أيا كانت الشروط والقواعد التي تفرضها عليها الأدوار التي تناسب مرحلتها العمرية في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنها قدمت أعمالًا فنية مهمة مثل "لحم رخيص" مع النجمة إلهام شاهين، وكانت سببًا في تحريك القوانين.

الفنانة وفاء مكي، شاركت في عدة مسلسلات وأفلام، منها "ذئاب الجبل"،"الراية البيضا"، "لحم رخيص" و"ضد الحكومة" و"المشهد الأخير" و"إلا ابنتي" و"البنات والمجهول"، وغيرها.