فضيحة الجيم ورقص شيرين بالملهى الليلي.. فيديوهات فنانين أثارت الجدل في 2022 | شاهد

فضيحة الجيم ورقص
فضيحة الجيم ورقص شيرين بالملهى الليلي.. فيديوهات فنانين أثار

شهد عام 2022 العديد من اللقطات والفيديوهات المثيرة للجدل، التي دفعت نجومها لتصدر الترند على محركات البحث "جوجل".

في التقرير التالي نرصد أبرز هذه المقاطع:

هشام ماجد ومحمد سلام.. فضيحة الجيم شاهد قبل الحذف

مازح الفنان هشام ماجد جمهوره، ونشر مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام".

وظهر هشام ماجد في الفيديو من داخل "الجيم"، وفور دخوله وجد الفنان محمد سلام يمارس التمارين الرياضية.

وعلق هشام ماجد على الفيديو قائلًا: "شاهد فضيحة الجيم قبل الحذف".

وانهالت التعليقات "أجمد اتنين" فصلان ضحك، بحبكم، ضحك للصبح".

شيرين عبد الوهاب

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، ضمن النجمات الأكثر بحثًا هذا العام، ومؤخرًا أثارت جدلًا عقب انتشار مقطع فيديو لها، وهي ترقص خلال تواجدها مع زوجها حسام حبيب وابنتها في أحد الملاهي الليلية أثناء تواجدها بلبنان.

شيرين ظهرت في عدة مقاطع، وهي تغني جالسة، قبل أن تقوم لترقص على كرسي الطاولة بجوار زوجها الفنان حسام حبيب، وابنتها.

تسبب الفيديو في تساؤل المتابعين عن حالتها النفسية والصحية بسبب الرقصة التي وصفها البعض بالهستيرية، وظهورها بوزن زائد مرة أخرى بعدما كانت بدأت في استعادة وزنها الطبيعي.

إصابة ابنة شيرين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو "تيك توك" ظهرت فيه ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب وكأنها مصابة بكدمة في عينها، وهي تردد كلمات إحدى الأغاني الأجنبية.

وتساءل أحد متابعي ابنة الفنانة شيرين: "هل ده بجد ولا ميكب عشان الهالوين؟"، وكتب متابع آخر: "هي أكيد بتوصل رسالة إن مامتها عاملة إزاي دلوقتي؟".

وكشفت ابنة شيرين السر في أحد ردودها على تعليقات متابعيها فيما بعد، بأن ذلك نوعًا من المكياج للاحتفال بالهالوين.

نادين نجيم وخطيبها

انتشر مقطع فيديو للنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، تحتضن أحد الأشخاص في إحدى الملاهي الليلية، وهو ما أثار تساؤلات الكثيرين من رواد السوشيال ميديا، حول هوية هذا الشخص.

وحسمت "نجيم" الجدل حول الفيديو، بمنشور أعادت فيه نشر مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، في إشارة إلى عدم اهتمامها بظهورها بتلك الطريقة، ووجهت رسالة حادة لمن يهاجمها قالت فيها: "يلي عم حاول يستهبل ويصور؛ على أساس عم يزعجني، بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو، هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي، وما حدا خصه".

هند عاكف

منعت الجهة المنظمة لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، الفنانة هند عاكف من التواجد على السجادة الحمراء للمهرجان.

جاء منع هند من الدخول بسبب عدم وجود دعوة معها لحفل الافتتاح، مما دفعها للدخول في مشادة لتتمكن من المشاركة، وأثار ما حدث غضب هند عاكف، قائلة: "أنا فنانة ومن حقي أدخل"، وتصدر الفيديو قوائم البحث.

وفاء سالم

أثارت الفنانة السورية، وفاء سالم بطلة النمر الأسود، قلق جمهورها عقب خضوعها لجراحة تجميلية فشلت وكادت أن تؤدي لمضاعفات خطيرة، مما دفعها للقيام بعملية تصحيح أخرى.

وأثار الفيديو الذي بدت فيه بملامح مختلفة عن ملامحها الأصلية الكثير من الجدل بين متابعي منصات التواصل الاجتماعي الذين أعربوا عن صدمتهم من تغير ملامحها، وتمنوا لها السلامة والشفاء.