سعر خيالي.. جاكت محمد رمضان يثير الجدل بحلقة مني الشاذلي في رأس السنة | فيديو

سعر خيالي.. جاكت
سعر خيالي.. جاكت محمد رمضان يثير الجدل بحلقة مني الشاذلي في

آثار الفنان محمد رمضان جدلا كبيرا علي السوشيال ميديا خلال ظهوره ببرنامج معكم مع الإعلامية مني الشاذلي في حلقة رأس السنة 2023.

وقد  ارتدى رمضان جاكيت من تصميم دار أزياء فيندي Fendi، مزود بياقة من الفرو الصناعي مطبوع عليها العلامة التجارية للدار FF، ويصل سعره إلى 3906 دولارات، أي ما يعادل 96 ألف جنيه مصري، وذلك وفقا لموقع بيعه 

وكشف الفنان محمد رمضان، عن حبه لتقليد كبار الفنانين في عالم الفن، منهم الفنان الراحل كمال الشناوي، وعادل أدهم، ومحمود المليجي.

وقام محمد رمضان، خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج «معكم»، على قناة «سي بي سي» بتقليد كمال الشناوي وعادل أدهم ومحمود المليجي، بشكل رائع وسط انبهار الحضور داخل الاستديو.

وتابع: «الفنان كمال الشناوي أدائه مميز ويلفت الانتباه، وأغلب الفنانين بتوع زمان كان لهم بصمة وطريقة حلوة».

وعلّق الفنان محمد رمضان، على تكرار أزماته في الآونة الأخيرة واتهامه باختلاق المشاكل، موضحا أنه لم يسع لذلك على الإطلاق، لكنه أمر منطقي في حياة أي ناجح.

وأوضح رمضان خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم على قناة cbc والقناة الأولى، أنه أصبح أهدأ في ردود أفعاله على الأزمات، قائلا: «لا أبحث عن المشاكل، دي سنة الحياة مستحيل تسيب شخص ينجح بسهولة، مفيش ولا مشكلة اختلقتها، أنا طول الوقت رد فعل لما كبرت بدأت اهدأ في ردود أفعالي».

وفيما يتعلق بانتقادات الجمهور لأعمال العنف التي قدمها في بداياته، لا سيما «عبده موتة» و«الألماني»، قائلا: «عبده موتة عملته وأنا عندي 24 سنة.. ولو اتعرض عليا تاني مستحيل كنت أعمله بنفس الشكل العنيف ده، وأنا بعمله مكنتش متوقع إن هيشوفه كل الناس دي، الناس عندها حق تغضب منه وتشوفه عنيف وحاولت أقدم أدوار مختلفة بعده عشان أكسر الصورة دي».

وكشف الفنان محمد رمضان، عن رأيه في هجوم البعض عليه بسبب فيديوهات رمي الفلوس، حيث أكد أنه قدمها في إحدى الكليبات.

وأردف«كان مشهد في كليب، ونوعية الكليبات اللي بقدمها تتطلب الصورة دي، فأنا بغني أغاني معينة تتطلب أن تكون الشخصية عندها بذخ».

واستطرد: «الكلام بيفرض علينا وإحنا بنعمل storyboard، ففي كلام يكون شخصية عندها بذخ وجنبها نمر، لكن أنا كمحمد رمضان بعد إحدى الأغنيات قدمت رضوان البرنس في مسلسل البرنس فنوعية دراما سواء في الأغنية أو الفيلم هي اللي بتختار مسار ظهوري في العمل».

وكشف عن حقيقة الصابونة الذهب قائلًا: «الصابونة الذهب حقيقية، وفيها حبيبات (ساخرًا) لسه غاسل وشي بيها قبل ما أجي الحلقة».