عيب اللي حصل.. شاهد عيان يفجر مفاجأة عن خناقة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب | فيديو

شيرين عبدالوهاب وحسام
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

كشف شاهد عيان لبناني عن تفاصيل خناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في لبنان، حيث تداول المواقع فيديو لهذا الشاهد وهو يوجه رسالة لشيرين عبد الوهاب.

وقال شاهد العيان في فيديو:" حدث مشكلة بين شيرين وحسام حبيب باحدى الفنادق والامن اتدخل واحب اسالها وين عم تودي حالك ياشيرين وين رايحة عيب اللي عم بيصير".

خناقة شيرين وحسام حبيب:

حالة كبيرة من الجدل أثيرت حول الفنانة شيرين عبد الوهاب، وزوجها الفنان حسام حبيب، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تردد أنباء غير مؤكدة حول وقوع مشاجرة بين شيرين وحسام، واشتباكهما بالأيدي.


حسام حبيب يرد:

خرج الفنان حسام حبيب عن صمته، وكشف حقيقة ما يتردد خلال الساعات الماضية؛ حول حدوث «خناقة» بينه وبين زوجته، الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال تواجدهما في لبنان.

وقال حسام حبيب، لبرنامج "ET بالعربي": "الخبر مش صح.. وكدب طبعا.. إحنا في أحسن حال".

وأضاف حسام حبيب،: "إحنا بنحضَّر لشغل كتير الفترة الجاية، وبطلب من الناس تبطل تسمع للصحافة الصفراء.. منهم لله.. ناس مريضة".

شيرين وفضل شاكر:

وفي سياق آخر، كشف مدير أعمال الفنان فضل شاكر، عن تفاصيل الجلسة التي جمعت بين الفنان اللبناني، والفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، في لبنان، مؤخرًا.

وقال مدير أعمال فضل شاكر،: إن الجلسة التي جمعت بين فضل شاكر وبين شيرين وحسام حبيب؛ هي جلسة عمل، حيث يجهزون لـ ديو غنائي جديد، يجمع بينه وبين شيرين خلال الفترة المقبلة، ليجددا التعاون؛ بعد الديو الغنائي الناجح الذي جمعهما في 2004، ويحمل اسم «كل عام وأنت حبيبي».

مدير أعمال الفنان فضل شاكر، كشف حقيقة ما تردد حول تدخل الفنان للصلح بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، بعد الأنباء غير مؤكدة المصدر، حول نشوب مشاجرة بين «شيرين وحسام».

وقال مدير أعمال فضل شاكر: إن الجلسة التي جمعت بين «فضل» وبين شيرين وحسام حبيب، كانت الجمعة؛ للتحضير إلى ديو جديد يجمع بينهما.