النقل دهست الملاكي..حادث تصادم مروع بالإسكندرية يثير الفزع على السوشيال ميديا | شاهد

 صورة لايف

آثار حادث الإسكندرية،  فزع بالسوشيال ميديا حيث تداولت تفاصيل الحادث تحت منشور بعنوان  كل مصر هتنام النهاردة حزينة على اللي حصل في الإسكندرية.

وكانت التفاصيل عندما قامت سيارة  نقل بدهس سيارة ملاكي الإسكندرية بداخلها أربعة أشخاص، وتوفوا جميعا، وذلك بمدخل عبدالقادر بالتحديد قبل مساكن مبارك بشارع الجامع الليبي.

وجرى انتشال جثامين 4 اشخاص من السيارة، ونقلهم إلى مشرحة مستشفى العامرية العام وفي انتظار قرار النيابة بعد التحقيق في الواقعة لتسليم الجثامين لذويهم.

هذا وضربت نوة رأس السنة سواحل البحر المتوسط، وبصفة خاصة المحافظات الشمالية، وعلى رأسها الإسكندرية، بداية العام، وصحبتها رياح غربية ممطرة.

شهدت محافظة الإسكندرية صباح الأحد سقوط أمطار غزيرة على مناطق متفرقة في مختلف أحياء المحافظة مع انخفاض في درجة حرارة الطقس منذ أيام، وسط جو أوروبي ممتع مع بداية العام الميلادي الجديد.

توقعات الأرصاد

وتشهد محافظة الاسكندرية اليوم الاثنين، أمطارًا خفيفة في بداية اليوم، ثم متوسطة وغزيرة أحيانًا مع تقدم ساعات النهار على فترات متقطعة، بنسبة حدوث 60% تقريبًا.


رفع درجة الاستعداد بالمحافظة

وأكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، استمرار الاستعدادات بجميع الجهات والأجهزة التنفيذية بالمحافظة تحسبًا لأي تقلبات مناخية مفاجئة، مع رفع حالة الطوارئ حتى نوة رأس الميلاد.

وحذرت محافظة الإسكندرية مواطنيها باتخاذ الاحتياطات اللازمة بعد توقعات هيئة الأرصاد الجوية بسقوط أمطار على المحافظة، وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية المعنية بالمتابعة الميدانية والتواجد على مدار الساعة بالشوارع، لرصد أي حالات طارئة والتعامل الفوري مع أي آثار ناجمة عن تجمعات لمياه الأمطار أولا بأول، والتأكد من سيولة الحركة المرورية تيسيرًا على المواطنين وحفاظا على سلامتهم.

547
547
548
548
549
549
550
550