ابتزها ماليا وجنسيا.. تفاصيل مثيرة في الحكم بالسجن المشدد لمهندس هدد خطيبته بنشر صورها

ابتزها ماليا وجنسيا..
ابتزها ماليا وجنسيا.. تفاصيل مثيرة في الحكم بالسجن المشدد لم

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة برئاسة المستشار خالد الشباسي، بالسجن المشدد 5 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه على مهندس؛ لقيامه بتهديد ربة منزل بنشر صور فاضحة لها وتهديدها ومحاولة ابتزازها ماليا وجنسيا مقابل عدم إفشاء أسرار خاصة بها على المواقع الالكترونية مستغلا خطبته السابقة لها بشبرا الخيمة.

ورفضت المحكمة دفاع المتهم ودفوعه بشأن سرقة هاتفه المحمول واستخدامه من قبل آخر، ونوهت المحكمة بأن تكرار النشر والترويج يؤكد ارتكابه للواقعة وأن الشريحة المستخدمة مملوكة له وباسمه ولا يوجد ما يفيد بواقعة السرقة التى يدعيها. 

كما نوهت المحكمة فى حيثيات حكمها انها اخذت المتهم بقسط من الشدة لمجابهة مثل تلك النوعية من الجرائم المستحدثة التى تخل بأمن وسلامة المجتمع.
وكان مأمور قسم أول شبرا الخيمة، تلقى بلاغا من ربة منزل تتهم فيه مهندس "خطيبها السابق" بتهديدها بنشر صور فاضحة لها على مواقع التواصل الاجتماعى وابتزازها ماليا وجنسيا.


تم إخطار مدير أمن القليوبية وتوصلت تحريات ومباحث القليوبية بالتنسيق مع مباحث الإنترنت إلى صحة الواقعة كما توصلتا إلى أن الموقع الإلكترونى المستخدم فى نشر الصور المخلة واصطناعها ونشر أخبار كاذبة مملوك  للمتهم ومسئول عنه وهو من أنشأه وإدارة.
وتمكنت قوة أمنية، من ضبط المتهم واعترف بارتكابه الواقعة وأُحيل للنيابة فأمرت بحبسه وتقديمه للمحاكمة فأصدرت المحكمة حكمها السابق.