حاولت أكتر من مرة وفشلت.. لماذا مُنعت نجوى فؤاد من الحج؟

حاولت أكتر من مرة
حاولت أكتر من مرة وفشلت.. لماذا مُنعت نجوى فؤاد من الحج؟

تختفي كثيرا، إلا انها اعتادت أن تثير الجدل مع كل ظهور لها، بسبب التصريحات والأسرار التي تملكها في خزينة ذكرياتها، ومع ظهورها في برنامج الستات احتلت الراقصة نجوى فؤاد الترند بعد عدد من التصريحات. 

نجوى فؤاد تحتل الترند 

حلت الراقصة الكبيرة نجوى فؤاد، ضيفا على برنامج الستات، على قناة النهار، وتحدثت عن العديد من الأمور الفنية والشخصية فى حياتها على مدار مشوارها الفني، لتحتل الترند بتصريحاتها، وتصبح الأكثر بحثا على جوجل مصر خلال الساعات الماضية.

وكشفت نجوى فؤاد عن سر عدم انجابها رغم تعدد زيجاتها، مؤكدة أنها كانت تخشى أن يتسبب الحمل والانجاب فى ترهل جسدها ما يضطرها إلى ترك مهنة الرقص والابتعاد عن الجمهور، مشيرة الى أن الله قسم لها أن تكون راقصة، ولم تطلب يوما السماح من الله على مهنة الرقص، خاصة أنها لم تؤذي أحد بمهنتها، بل تسببت في فتح بيوت للعاملين معها، في ظل حرصها دائما على فعل الخير، وهو ما يفسر زيارتها منذ صغرها «السيدة نفيسة» من أجل الصلاة وعمل الخير بقدر ما تستطيع.


الرقص ده قسمة ربنا فلماذا يحاسبني؟

عملت نجوى فؤاد في الفن طوال 45 عاما، بدأت كراقصة شرقية، ثم اتجهت للتمثيل بعد اعتزالها الرقص.

وفي أكثر من مناسبة بررت الراقصة على عدم خوفها من حساب الله، لأنه سبحانه وتعالى اختار لها ما تفعله، مشددة على أنها مش خايفة من الحساب، قائلة: «لان ربنا لو كان عايزني ابقى حاجة تانية كنت انتبهت لعمل آخر».
 


سر منعها من الحج

كشفت الفنانة والراقصة نجوى فؤاد، أحد الأسرار الخطيرة في حياتها، فيما يتعلق بسبب عدم مقدرتها على الحج إلى البيت الحرام.

وأضافت نجوى فؤاد، أنها حاولت الذهاب إلى الحج أكثر من مرة، لكنها لم تستطع ذلك، خاصة أن الذهاب إلى الحج كان يشترط وجود «محرم» معها، لكنها كانت في معظم هذه الأوقات مطلقة، فلا يوجد محرم معها، كما أنها حاولت اصطحاب شقيقها من أبيها «يحيى» معها لرحلة الحج، لكن تم رفضه لأنه شقيقها من أبيها فقط.