ابن الجيران غواها.. القصة الكاملة لتخلص منة من رضيعتها في منور منزل بأسيوط

ابن الجيران غواها..
ابن الجيران غواها.. القصة الكاملة لتخلص منة من رضيعتها في من

جريمة بشعة في محافظة أسيوط، علاقات غير مشروعة أو مشبوهة تنشأ بين الفتيات والشباب باسم الحب، لتستسلم الفتاة للكلام المعسول وتقع في المحظور، لتكون النتيجة طفل صغير ليس له ذنب في هذه العلاقة، والأغرب من ذلك هو تهرب الشاب من الفتاة وعدم الزواج بها، فتلجأ الفتاة إلى التخلص من الطفل بعد عملية الوضع، ومن بين هذه الحكايات، قصة الطفلة منة صاحبة 16 عامًا.


طفلة تتخلص من رضيعتها بإلقائها في منور المنزل

ارتبطت "منه" بنت الـ 16 عاما بعلاقة عاطفية بابن الجيران بمنطقة الوليدية فى محافظة أسيوط والذي كان يكبرها بـ 5 سنوات والتي استمرت لـ 4 سنوات وخلال هذه الفترة جمعتهم لقاءات كثيرة بعد أن أوهمها بالزواج حتى أن تطورت هذه اللقاءات إلى إقامة علاقة غير شرعية بينهم لعدة مرات نتج عنها حمل " منه " سفاحا من حبيبها وعندما أخبرته بالحمل تهرب منها وظلت تفكر كيف تتخلص من حملها وانتظرت حتى أن وضعت طفلتها وألقت بها في منور منزلها ولكن الجيران كشفوا جريمتها.


صرخات رضيعة في منور المنزل 

بداية كشف الواقعة عندما شعر سكان أحد العقارات بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط بصرخات رضيعة حديثة الولادة في منور منزلهم فقاموا بإبلاغ قسم شرطة ثان أسيوط وانتقل إلى موقع البلاغ ضبط مباحث القسم والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص وجود طفلة حديثة الولادة ملقاة داخل المنور، وتم نقلها إلى قسم الأطفال المعثور عليهم بالمركز الطبي بمديرية الصحة.


كشف هوية والدة الطفلة 

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة رئيس مباحث قسم ثان أسيوط لتحديد هوية والديها وأسفرت التحريات أن والدتها تدعى " منه. س. ع " 16 عاما مقيمة بذات المنزل وكانت على علاقة غير شرعية بسائق توك توك مقيم بذات الناحية وحملت منه سفاحا وألقت بطفلتها بالمنور محل سكنهم.

علاقة غير شرعية 

واعترفت " منه " في التحقيقات إنها كانت على علاقة بشاب يدعى " أمير. ع. م " 21 عاما سائق توك توك ويقيم بذات المنطقة وتربطهما علاقة عاطفية منذ 4 سنوات ووعدها بالزواج وكان أسرتهما على علم بعلاقتهما وتطورت علاقتهما إلى لقاءات وصلت إلى حد معاشرة الأزواج لأكثر من مره دون علم أهلهما بتطور العلاقة إلى ذلك الأمر.
 


اكتشاف الحمل 

وأضافت انه بعد شعورها بألم وأعراض الحمل قامت بالذهاب إلى طبيبة واكتشفت أنها حامل وعندما أخبرت " عصام " تهرب منها وظلت تفكر حتى لا ينكشف أمرها فقررت عدم الخروج من المنزل حتى أن تضع حملها وبعد أن وضعت قامت بإلقاء طفلتها في منور المنزل حتى لا يكتشف أحد أمرها ولكن الجيران قاموا بإبلاغ الشرطة حتى أن اكتشف الأمر 

قرار النيابة العامة 

وأمرت نيابة قسم ثان أسيوط بحبس " منه. س. ع " وامير. ع. م " 4 أيام على ذمة التحقيقات وإيداع الطفلة بقسم الأطفال المعثور عليهم في المركز الصحي بمديرية الصحة.