هاجموا والدها وتنمروا عليها.. ما قصة إبنة عمرو السولية ؟

هاجموا والدها وتنمروا
هاجموا والدها وتنمروا عليها.. ما قصة إبنة عمرو السولية ؟

تصدر لاعب وسط الأهلي عمرو السولية، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تألقه في المباراة التي أقيمت أمام نادي بيراميدز، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري المصري، وإحرازه هدفين من الثلاثة التي مني بهم مرمى أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، حيث احتفل عمرو السولية بصورة ابنته ليلي برفع "واقي القدم" أمام مدرجات جماهير النادي الأهلي، ليتساءل الجمهور عن سر رفع السولية لواقي القدم بهذه الصورة.


هاشتاج "أبو ليلي" يتصدر تويتر

تصدر هاشتاج "أبو ليلي" موقع التغريدات تويتر، عقب المباراة التي أقيمت بين النادي الأهلي ونظيره بيراميدز، حيث أشاد المغردين بأداء السولية.

وكتب أحد المغردين: "الله يبارك لك يا أبو ليلي زي ما فرحتنا"، وكتب آخر مشيدا بحصول السولية على لقب رجل المباراة من رابطة الأندية المصرية: "تستاهلها يا أبو ليلي، ربنا يشفيهالك يا رب، وغرد ثالث: "فعلا كده عرفنا ليه، ربنا يقومهالك بالسلامة"، في إشارة إلى سوء الحالة الصحية لابنة السولية، التي أثرت على مستواه في الآونة الأخيرة.
 


جراحة عاجلة لإبنة السولية

نشرت هدير مندور، زوجة لاعب خط وسط النادي الأهلي عمرو السولية، صورة لابنتها من داخل غرفة العمليات، عبر حسابها الخاص بموقع الصور إنستجرام، حيث ظهرت الطفلة بين أحضان والدها وهي مرتدية ملابس العمليات، وعلقت على الصورة: "من أصعب الأيام اللي مرت عليا في حياتي، ربنا يحفظ أولادنا جميعا، منشوفش فيهم حاجة وحشة".

وشارك السولية، جماهير القلعة الحمراء صورة جديدة، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وظهر خلالها برفقة ابنته ليلي من المستشفى، عقب تعرضها لوعكة صحية، وعلق عليها: "ألف سلامة عليكي يا روح قلبي".
 


التنمر ضد ليلي السولية

تعاني ابنة لاعب النادي الأهلي المصري عمر السولية، من أزمة مرضية أدت إلى خضوعها لعملية جراحية، في 28 ديسمبر الماضي، دون التصريح بنوع المرض.

وسبق أن شارك عمرو السولية، متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورا جديدة برفقة ابنته ليلي، وعلق عليها:"كل شيء بالنسبالي".

وفوجئ اللاعب بتعليقات على طريقة ملابس الطفلة، ويطالبونه بإلزامها بملابس محترمة، حتى تنشأ على الطريقة الصحيحة، فيما تغزل آخرون في الطفلة بشكل مبالغ فيه.

واستفزت التعليقات الأب ليرد بغضب شديد، قائلًا إن ابنته ليلى تبلغ من العمر 3 سنوات ونصف، مؤكدا أن المعلقون مرضى، وأنه سيلجأ للقضاء ضد تعليقاتهم.