خناقة وفيديوهات وتسريب صوتي وتحقيقات.. تفاصيل أسبوع كارثي لـ شيرين عبد الوهاب في لبنان

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

لا تزال المطربة شيرين عبد الوهاب، تعيش حالة من التخبط، الذي تنذر بعواقب وخيمة، أقلها ضررا فقدان الجمهور لشغفه بمتابعة أخبارها الفنية بسبب أفعالها التي تفتقر الى  الكياسة، خاصة بعد زيارتها الأخيرة الى دولة لبنان، التي وصفها المتابعون بالزيارة الكارثية، بسبب الأحداث المتلاحقة، والنتائج المترتبة على تلك الزيارة.

حسام حبيب كلمة السر 

كانت حياة شيرين عبد الوهاب تسير بهدوء سواء قبل أو بعد زواجها من الموزع الموسيقي محمد مصطفى، والد ابنتيها، لا يعكرها سوى بعض السقطات العفوية التي تتفوة بها في الحفلات، والتي كانت تمر مرور الكرام بعد إعتذار شيرين.

وفجأة ظهر المطرب والملحن في ذلك الوقت حسام حبيب في حياة شيرين، لتعرف الأزمات والمشكلات الكبرى طريقها الى شيرين عبد الوهاب، التي اختفت أخبارها الفنية، لتحل محلها أخبار مشكلات شيرين على الملأ، لتتصدر صور شيرين صفحات أخبار الحوادث بدلا من الفن، وأصبحت وجبة دسمة لموائد النميمة.
 


رغبة حبيب في التحكم بأموال شيرين

باكورة أزمات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، كانت بانتشار تسجيلات تم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لوالد حسام حبيب، يتحدث في حوار صحفي حول رغبة حسام بالزواج مرة أخرى، والتحكم في أموال شيرين عبد الوهاب.

وخرج وقتها حسام حبيب، معلقا بأن هناك حملة ممنهجة ضد شيرين عبد الوهاب، مشددا على أن هناك من يرغب في تدمير شيرين، متهما أشخاص كانوا يعملون معها في الماضي، وانتهت العلاقة بسبب مواقف في العمل.

انفصال شيرين وحسام 

شهد مطلع عام 2021، إعلان الاعلامية نضال الأحمدية، عن خبر انفصال حسام حبيب والفنانة شيرين عبد الوهاب، كاشفة عن حديث لشيرين لها في برنامجها.

وقالت شيرين عن طليقها حسام حبيب: "أنا عايزة راجل مش ولد ابن أمه، حسام ابن أمه الحيلة الدلوعة، وحبي لحسام بقى زي السرطان، ورجوعي له محتاج معجزة من عند الله، هو الحيلة اللي عايز كلامه يمشي".
 


حلاقة شعر على الزيرو

في أول ظهور لـ شيرين بعد انفصالها، خلال إحيائها حفلًا غنائيًا في أبوظبي، ظهرت بشكل مفاجئ للجميع، حيث خرجت "حالقة شعر رأسها"، وقالت للجمهور: "هاتقبلوني بالشكل ده؟، أنا كده فُقْت"، وتكهن الجميع حينها أن طليقها حسام هو من قام بفعل ذلك.

وخلال عام كامل أو يزيد، ترددت أنباء عن عودتهما مرة أخرى، وفي كل مرة تخرج شيرين لتنفي العودة، حتى ظهرت شيرين مع الإعلامية لميس الحديدي، وكشفت عن حقيقة الأمر، والمشكلات بينها وبين حبيب.

ضربني وسحلني ونفسي يتجوز

وأضافت شيرين عبد الوهاب: "حسام ضربنى وسحلنى على الأرض، وهو اللى حلق لى شعرى، وأنا عاوزة حقى منه، أنا بنت أصول وكنت عاوزة أرفع صورة إنسان ممكن يروح فى يوم من الأيام يتجوز من عيلة تانية، ولو كنت قلت كلام وحش وقتها مكانش هايعرف يتجوز، وأنا نفسى يتجوز ويبعد عنى".

وتابعت شيرين: "كنت عايشة مع زوج مش بيشتغل تقريبًا، ولا بيخرج ولا بيشوف أهله ولا أصحابه، وكل همه حب الامتلاك، وكنت محبوسة 24 ساعة فى أوضة نومى مش بعمل حاجة، قاعدة بس، أنا كنت عايشة زى الفئران فى المصيدة".

سرق عربيتي وعايز 10% من شغلي

ووجهت شيرين اتهامات لزوجها السابق بسرقة سيارتها المرسيدس من أمام المنزل، مستغلا تواجدها بالساحل، مشددة على أنها كانت تنفق على منزل والده ووالدته لأن حسام بدون عمل.

وتابعت: "حسام حبيب طلب 10% من أرباح شغلى، وأنا اتجوز قرد وما أرجعش ليه تانى، أنا أستاهل الضرب عشان طلعت قولت ما بيخدش منى فلوس، أنا آسفة للناس عشان كدبت عليهم، وهاتعب عشان أرجع تانى شيرين اللى ضيعتها".
 


صلح الحلوين حسام وشيرين

رغم كل ما سبق، استيقظ الجميع على إعلان المحامي ياسر قنطوش، عن صلح شيرين وحسام، في القضايا، دون عودة العلاقة الزوجية، وبعدها بأيام تداولت أخبار حول إصابة شيرين، برباط صليبي، أثر انزلاق قدمها على الأرض.

وأضافت الأنباء أن شيرين تستعد للسفر للخارج، لإجراء عملية جراحية عاجلة، إلا أن ما حدث كان مغايرا للواقع، حيث فجر شقيقها مفاجأة كبرى، بأن شيرين محتجزة في مصحة نفسية للعلاج من الإدمان.

إدمان شيرين المخدرات

خرج محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين عبدالوهاب مع الإعلامي عمرو أديب، وأطلق عدة تصريحات مهمة، مؤكدا أنه ادخلها مصحة للعلاج من الإدمان، حيث كانت في شقة مع طليقها يدخنون الحشيش.

وأضاف شقيق شيرين: "اختي وقعت في إيد عصابة، وهم حسام حبيب وسارة الطباخ، وبتضيع وتنهار، ماما طلبت مني وقالتلي روح انقذ اختك من حسام، وأنا دخلتها المستشفى بناء على طلب ماما، حسام رجع لشيرين في السر بدون زواج، وأعاد لها السيارة، وكانوا بيتقابلوا في شقة بالتجمع بيتعاطوا مخدرات مع بعض".

وأستنجد محمد لإنقاذ شيرين من حسام حبيب وسارة الطباخ، مؤكدا أنها بعد حفلها الأخير قابلت حسام حبيب في الاستديو الخاص بها في منزلها، وظلت تتعاطى المخدرات معه 3 أيام، وطردت والدتها وشقيقتها من المنزل، وانتهى الأمر بخروج شيرين من المستشفى.
 


قنبلة الموسم.. عودة شيرين لـ حسام حبيب 

بعد أقل من أسبوع من مغادرتها المصحة، فجرت شيرين قنبلة مدوية، بإعلانها عن عقد قرانها على حسام حبيب بعد انفصال دام شهورًا، مؤكدة أن أي زوجين يحدث بينهما خلافات، وقدمت اعتذارها إلى حسام حبيب عما بدر منها، لتستأنف حياتها معه، وسط دهشة الجميع.

رقص شيرين الهستيري في لبنان

جاءت زيارة شيرين للبنان بصحبة زوجها وابنتيها كارثية بكل المقاييس، حيث بدأت بمفاجأة مدوية، بعدما ظهرت شيرين في فيديو تجلس بجوار زوجها حسام حبيب، وهي ترقص بطريقة صاخبة وغريبة، على نغمات إحدى أغنياتها، وقد وضح عليها عدم الاتزان.

وأثار الفيديو موجة من الجدل والسخط على شيرين، بسبب طريقة الرقص التي قال البعض إنها مبالغ فيها، ولا تليق بنجمة كبيرة في قيمة شيرين، خاصة أن خلفية الفيديو أحد البارات المكتظة بالخمور.
 


علقة ساخنة من حسام لـ شيرين

لم تكد حالة الجدل تهدأ حتى أشتعلت أزمة أخرى، بعد تردد أنباء عن وقوع مشاجرة بين شيرين وحسام، واشتباكهما بالأيدي، وضرب حسام لزوجته شيرين.

وكشف شاهد عيان لبناني، عن تفاصيل خناقة شيرين وحسام في لبنان، من خلال فيديو للشاهد يوجه رسالة لشيرين، قائلا: "حدث مشكلة بين شيرين وحسام حبيب بأحد الفنادق، والأمن تدخل، وأحب أسألها وين عم تودي حالك يا شيرين، وين رايحة، عيب اللي عم بيصير".

وخرج حسام حبيب عن صمته، وقال لبرنامج "ET بالعربي": "الخبر غير صحيح، وكدب طبعا، إحنا في أحسن حال".

زيارة شيرين لفضل شاكر المطلوب أمنيا

توالت أزمات شيرين في لبنان، بعدما زارت وزوجها حسام حبيب الفنان فضل شاكر، المطلوب قضائيًا، لتورطه في قضايا ارهاب، والمُقيم بمخيم الحلوة في لبنان.

وظهرت شيرين في فيديو مع فضل شاكر، في لقاء مفعمًا بالودّ واستذكار الأعمال الفنية المشتركة، وأبرزها "الديو" الأول الذي جمع فضل وشيرين.

وتصدر اسم شيرين، وزوجها حسام حبيب، مؤشرات البحث بعد انتشار خبر خضوعها للتحقيق في لبنان بسبب زيارة فضل شاكر، وخضعت شيرين للمُساءلة بسبب نشر الفيديو التي صورته وهي برفقة فضل شاكر على السوشيال ميديا.

واستمر التحقيق، لمدة 60 دقيقة، وبمجرد التأكد من سبب زيارتهما، لمخيم الفنان فضل شاكر، جرى الإفراج عنهما، لتعود شيرين الى القاهرة استعدادا لحفلها بالكويت، يوم 12 يناير الجاري.