فيلم هندي.. لماذا هاجم أحمد آدم منة شلبي في أزمتها؟

فيلم هندي.. لماذا
فيلم هندي.. لماذا هاجم أحمد آدم منة شلبي في أزمتها؟

“ما هو العمل الذي تشعر بالندم على تقديمه؟”، ربما يكون هذا السؤال هو الأصعب الذي يتم توجيهه إلى الفنانين في البرامج التليفزيونية، خاصة أن الإجابة عن هذا السؤال المفخخ، تؤدي إلى دخول الفنان في أزمة تبرير إجابته للزملاء المشاركين في العمل، وتخلق أزمة غير مبررة، كما حدث بين منة شلبي، والكوميديان أحمد آدم.

منة شلبي تتبرأ من “فيلم هندي” 

لا تزال سلسلة تبرؤ بعض الفنانين من أعمال محددة خلال مشوارهم الفني، مستمرة، وهو ما يضع زملاءهم المشاركين في العمل في حيرة، وهو ما حدث مؤخرا بين الفنان أحمد آدم والفنانة منة شلبي التي تخضع للتحقيق في قضية مخدرات.

طرحت قناة “القاهرة والناس"، برومو حلقة جديدة من برنامج “حبر سري”، وظهر ضيف الحلقة الفنان أحمد آدم، يرد على تصريحات الفنانة منة شلبي، التي كشفت فيها عن ندمها على مشاركته في «فيلم هندي»، وأنها كانت تبكي بسبب هذا الفيلم بقولها: "أنا أستاهل ضرب الجزمة عشان اشتغلت مع راجل زي ده".

وقال أحمد آدم: "لو كان حصل حاجة بيني وبين منة كنت أول واحد هاقول"، مؤكدا أنه لو سمع ذلك كان سيقتحم غرفتها ليخبرها أنه ندمان على العمل معها.

انتفاضة السوشيال ميديا

فور عرض البرومو، تم تداوله على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتفاعل المتابعون من خلال التعليقات، وانطلقت التعليقات التي عبرت في مجملها عن الإعجاب بالفيلم.

وأبدى أحد المتابعين إعجابه بالفيلم، منتقدا وجود بعض اللقطات فيه، وكتب: "الفيلم ده كان رائع، آدم وصلاح حكاية، بس مش عارفة ليه لازم لقطات في الأفلام ويخلوه غير لائق للأبناء والبنات وحرمة البيوت".

وكتب آخر: "إيه رأيكوا بقى إنتو الاتنين؛ الفيلم ده يعتبر من أنجح الأفلام اللي عملتوها، وليه جماهيرية كبيرة جدا، وكل الناس تحب تتفرج على سيد وعايدة وعاطف وأنجيل وماري، لأن الفيلم يعتبر حكاية واقعية بسيطة دمها خفيف جدا، وفيه كمية مواقف كوميدية رهيبة".

في حين كتب ثالث رأيا عقلانيا بقوله: "كل فنان في مرحلة الانتشار بيبقى له أعمال بيندم عليها بعد كده، مفيش داعي يذكر اسمها احتراما لزملائه المشاركين فيها".

وكتبت إحدى المتابعات: "هو إنتي في إيه والا إيه يا منة، ده انتي دلوقتي في فيلم هندي بجد"، في إشارة الى أزمة التحقيق معها بعد ضبط مخدرات في حقيبتها أثناء عودتها من أمريكا. 
 


مطالبة أحمد آدم بـ300 ألف جنيه

قدم طوال مسيرته الفنية ما يزيد على 100 عمل فني، غاب عن الشاشة لفترة طويلة، بعد عدم تحقيق أعماله الأخيرة النجاح المتوقع، وتخلي السبكي عن فكرة الإنتاج له مرة أخرى، إضافة إلى انتهاء الدورة البرامجية لبرنامجه “آدم شو”، وعدم التجديد له.

ويواجه الفنان أحمد آدم، أزمة قانونية، بعد أن قضت محكمة جنح التهرب الضريبي، بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار معتز صادق، في جلسة محاكمة الفنان أحمد آدم لاتهامه بالتهرب الضريبي بإلزامه بدفع 300 ألف جنيه للضرائب المستحقة على برنامج «آدم شو» في فترة عام 2013.