السيارة الفارهة وكافيهات ولاد الناس.. مفاجأة في اعترافات بلوجر التيك توك إسراء كيك

اسراء كيك
اسراء كيك

أمرت جهات التحقيقات في القاهرة، بحبس بلوجر التيك توك الشهيرة إسراء محب المعروفة بـ إسراء كيك، وشاب يدعى إسلام ش مالك محل ملابس، وذلك على خلفية إتهامهم بحيازة المواد المخدرة بغرض الإتجار فيها 4 ايام على ذمة التحقيقات.

وكانت قد باشرت جهات التحقيق في القاهرة الجديدة التحقيقات مع بلوجر التيك توك إسراء محب الشهيرة بـ إسراء كيك، حيث واجهتها بالاتهامات الموجهة إليها بحيازة والاتجار في المواد المخدرة التي تم ضبطها بحوزتها داخل شقة بمنطقة القاهرة الجديدة. 


اعترافات بلوجر التيك توك 

واعترفت المتهمة إسراء محب الشهيرة بـ إسراء كيك أمام جهات التحقيق، بالاتجار في المواد المخدرة، وحيازتها كميات المواد المخدرة المضبوطة برفقتها، واستغلالها شهرتها عبر تطبيق منصة التواصل التيك توك لتكوين علاقات لتجارة نشاطها الإجرامي من خلالها.

وأكدت المتهمة إسراء محب بلوجر التيك توك في اعترافاتها، علاقتها بالمتهم المضبوط معها، واستغلالها سيارتها الحديثة الفارهة في الترويج للمواد المخدرة وتوصيلها، بالإضافة لترويج مخدر الحشيش ومخدر الهيروين على الشباب والفتيات في كافيهات منطقة شرق القاهرة.

التفاصيل الكاملة لسقوط بلوجر التيك توك إسراء كيك بشحنة المخدرات

رصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء محمد عبد الله، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، نشاط بلوجر التيك توك الشهيرة إسراء محب والمعروفة بـ إسراء كيك على منصات التواصل الاجتماعي.


بلوجر التيك توك إسراء محب

وعقب تقنين الإجراءات، ورصد نشاط بلوجر التيك توك الشهيرة إسراء كيك وتحديد موقعها داخل شقة بمنطقة التجمع الخامس، قامت قوة أمنية من مديرية أمن القاهرة بمداهمة الشقة، وتمكنت من ضبط الفتاة وبرفقتها شاب وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة.

بفحص المواد المخدرة المضبوظة برفقة فتاة التيك توك إسراء كيك والشاب، تبين أنها لجوهر الحشيش والهيروين، حيث تم العثور على 2 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و500 جرام من مخدر الهيروين.

بالفحص تبين أن الفتاة تدعى إسراء محب، بلوجر على منصة التواصل تيك توك وشهرتها إسراء كيك، والشاب يدعى “إسلام. ش”، مالك محل ملابس من منطقة عين شمس في القاهرة، ويروجان الحشيش مستخدمين متابعي الأولى عبر منصات التواصل الاجتماعي والشباب والفتيات.

وأفادت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بتمكنها من ضبط صاحب محل ملابس وبرفقته إحدى الفتيات "بلوجر على تطبيق تيك توك" بشقة سكنية مستأجرة بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، وبحوزتهما 2 كيلو حشيش و500 جرام هيروين.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى 180 ألف جنيه تقريبًا، واعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.