فائدة 25%.. كيف تحصل على دخل شهري 5 آلاف جنيه من شهادات البنك الأهلي الجديدة؟

فائدة 25%.. كيف تحصل
فائدة 25%.. كيف تحصل على دخل شهري 5 آلاف جنيه من شهادات الب

يبحث كثير من عملاء البنوك وغيرهم عن تفاصيل شهادات البنك الأهلي 2023 والتي طرحها  الأربعاء، بعد أيام من رفع البنك المركزي الفائدة بنسبة 3%.

أعلن البنك الأهلي المصري إصدار شهادة بلاتينية جديدة مدتها سنة، بعائد يصل إلى 25% يصرف في نهاية مدة الشهادة، أو بعائد 22.5 % يصرف شهريًا.

تفاصيل شهادات البنك الأهلي 2023

وتصدر الشهادة الجديدة بفئات 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويستهدف البنك من الشهادة الجديدة الأشخاص الطبيعيين سواء كانوا بالغين أو قصر (مصريين وأجانب).

ويتم احتساب الفائدة من اليوم التالي لشراء شهادات البنك الأهلي 2023 مباشرة، ويمكن الاقتراض بضمانها خلال المدة، ولا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 أشهر، اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، كما تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الإسمية، ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ، وفقًا للقيم الاستردادية المقررة بالبنك.

كيفية شراء شهادات البنك الأهلي الجديدة

ويتيح البنك الأهلي الشهادات عبر فروعه المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وكذا عن طريق الإنترنت البنكي، وتطبيق الموبايل البنكي، وكذلك عن طريق مركز الاتصالات الهاتفية الخاص بالبنك 19633.

كيف تحصل على دخل شهري 5 آلاف جنيه من شهادات البنك الأهلي 2023؟

ويمكن الحصول على دخل شهري يصل إلى نحو 5 آلاف جنيه عبر استثمار 220 ألف جنيه في شهادات البنك الأهلي الجديدة، ذات العائد الشهري.

عند استثمار مبلغ 220 ألف جنيه في الشهادات الجديدة، بعائد يصرف شهريًا (22.5%)، سيحصل العميل على نحو 5 آلاف جنيه شهريا، أي نحو 60 ألف جنيه في نهاية المدة.