اتنين حشاشين.. مرتضى منصور يعلن انسحاب الزمالك من الدوري ويكشف سبب استبعاد فتوح وجمعة من مباراة الداخلية

 صورة لايف

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، سبب عرض عبدالله جمعة وأحمد فتوح لاعبي الفريق للبيع.

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عرض أحمد فتوح وعبدالله جمعة لاعبي الفريق للبيع، وإحالتهما للتحقيق، لادعائهما الإصابة بفيروس كورونا.

وتم استبعاد أحمد فتوح من تشكيل الزمالك، إضافة لعبدالله جمعة من قائمة الفريق قبل مباراة الفريق أمام الداخلية بلحظات، فيما ذكرت تقارير أن السبب يعود لإصابتهما بفيروس كورونا.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة الزمالك"عبد الله جمعة وأحمد فتوح اتنين حشاشين، أخبرتهم بأن يأتوا لي بعروض ويرحلوا عن الفريق".

وأضاف:"فتوح وعبد الله جمعة رفضا فكرة الخضوع لتحليل المنشطات بعد الماتش وخافوا وعشان كدة غابوا عن المباراة" 

وزاد:" قلت لفتوح: احترم نفسك، وأخبرني بأنه سيجلب لي عرض من النادي الأهلي ويرحل عن الفريق، فأخبرته بأنني سأنقله للأهلي غدًا مثل كهربا".


وكان قد قرر مجلس إدارة نادي الزمالك مساء الخميس، عدم الاستمرار في بطولة الدوري المصري الممتاز بعد التعادل مع الداخلية بهدف دون رد.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم الاشتراك في تمثيلية هزلية يقودها اتحاد الكرة مع لجنة الحكام هدفها إهداء النادي المنافس بطولة الدوري".

وأضاف: "كما قرر مجلس الإدارة توقيع غرامة مالية علي جميع اللاعبين هي 20 في المائة من المستحقات مع إيقافها إلى أجل غير مسمى".

وأكمل رئيس الزمالك: "قرر إيقاف كل من أحمد فتوح وعبد الله جمعة وإحالتهما للتحقيق وإجراء تحاليل لهما غدا بمعرفة الدكتور محمد أسامة لأسباب لن نفصح عنها والتأكيد علي أنهما غير مصابين بفيروس كورونا مع عرضهما للبيع".