عامل نفسه حامل.. تفاصيل السخرية من علي غزلان بسبب صورته مع زوجته

عامل نفسه حامل..
عامل نفسه حامل.. تفاصيل السخرية من علي غزلان بسبب صورته مع ز

تداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، صور لليوتيوبر والبلوجر الشهير على غزلان وزوجته ملكة جمال مصر فرح شعبان، أثناء احتفال غزلان بحمل زوجته في شهرها الرابع، وانهالت التهاني والتعليقات الساخرة على غزلان، نظرا لعلاقته الطيبة بالجميع، ونشاط الملحوظ عبر السوشيال ميديا.
 


علي غزلان يساند زوجته بالحمل مثلها

نشر اليوتيوبر علي غزلان عبر موقعي التواصل الاجتماعي انستجرام، وفيسبوك، صور له وزوجته فرح شعبان، التي دخل حملها الشهر الرابع، ليزف الخبر لمتابعيه.

وفي محاولة منه لمساندة زوجته، نشر علي صورة ارتدى خلالها ملابس بيضاء مماثلة لما ترتديه زوجته، ووضع أسفل التيشيرت الخاص به اسفنج عند منطقة البطن، ليظهر وكأنه حامل هو الآخر.

وعلق غزلان على الصور بقوله: "اللهم انبته نباتا حسنا، واجعله قرة عيننا، واحفظه وبارك لنا فيه، واجعله من اهل التقوى والصلاح، أن شاء الله تقومي بالسلامة يا حبيبتي".
 


التهاني تنهال على غزلان

لاقت صور علي وزوجته آلاف التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، وقام عد. كبير من رواد السوشيال ميديا يتداول الصور عبر صفحاتهم لمشاركة الزوجين فرحتهما.

وانهالت التهاني والتعليقات على الزوجين، اللذان شاركا في التعليقات في جو مليء بالكوميديا.

وكتب أحد المتابعين: "الحمل رزق من عند الله، ولهذا لابد من الدعاء إلى الله أن يبارك فيه ويحفظه من كل الأعين، والستر مطلوب"، وكتب آخر: "ما شاء الله، ربنا يرزقكم يا حبيبي ويباركلكم ويحميكم يارب، وربنا يقوم فرح بالسلامة يارب".
 


زواج مفاجئ لليوتيوبر الشهير

جاء زواج اليوتيوبر على غزلان بشكل مفاجئ للجميع، خاصة أن الخطوبة جاءت بعد وقت قصير من فسخ ارتباط غزلان بالفنانة منة عرفة، التي تجاهلت الخطوبة، وشاركت جمهورها ومتابعيها صورًا لها وهي تعتني بنفسها وتجمل أظافرها في صالون تجميل.

وفسر البعض الأمر بأن منة عرفة تحاول إخفاء غيرتها، خاصة أن علي غزلان كان يغدقها بالهدايا الثمينة، إضافة إلى أنه ارتبط بملكة جمال مصر فرح شعبان.
 


من هي فرح شعبان زوجة غزلان؟

نافست فرح شعبان 21 متسابقة على لقب ملكة جمال مصر 2017، وكانت تحمل رقم 4 فى المسابقة، إضافة إلى كونها الوجه الإعلامي لمبادرة «أنتِ الأهم»، وسفيرة نوايا حسنة.

درست فرح في الثانوية بنظام الدبلومة الأمريكية، ودرست علوم الحاسب في الجامعة البريطانية في مصر، وتهوى التمثيل والسباحة والقراءة.

قدّمت حفل ملكة جمال مصر للمراهقات 2019، وقتها جذبت اهتمام المخرج أحمد خالد موسى، الذي اختارها لأحد الأدوار المهمة في فيلم "30 مارس" مع دينا الشربيني.