كل ما تكبر تحلى.. كم يبلغ عُمر نرمين الفقي بعد ظهورها الأخير ؟ | شاهد

كل ما تكبر تحلى..
كل ما تكبر تحلى.. كم يبلغ عُمر نرمين الفقي بعد ظهورها الأخي

أثارت الفنانة نرمين الفقي إعجاب الجميع في أحدث ظهور لها، بإطلاله شبابية انيقة وبسيطة، حيث تساءل الجميع عن سر جمالها الشبابي خاصة وأن عمرها الحقيقي لا يبدو عليها، وأنها مازالت فتاة أحلام الشباب أبناء جيلها والجيل الحالي أيضًا.

شعر منسدل وابتسامة رقيقة ورشاقة وقوام ممشوق، جمال تتمتع به الفنانة نرمين الفقي، حتى يظل الجميع يتسائل عن زواجها ومواصفات فتى أحلامها، متناسين تمامًا عمرها الحقيقي، فدائمًا ما تكون إطلالتها عشرينية انيقة.. فكم يبلغ عمرها؟ 

أحدث إطلالات نرمين الفقي 

شاركت الفنانة نرمين الفقي، خلال الساعات القليلة الماضية مع جمهورها ومتابعيها احدث جلسات التصوير التي خضعت لها مؤخرًا، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» صورها معلقة عليها: 

« يا مساء الأنوار والسعادة على كل الناس الجميلة»، حيث تميزت أحدث إطلالاتها بكونها بسيطة بملابس رياضية وشعر منسدل ومكياج خفيف رقيق.


تفاعل السوشيال ميديا مع أحدث إطلالات نرمين الفقي

بمجرد أن شاركت الفنانة نرمين الفقي أحدث جلسات التصوير التي خضعت لها مع جمهورها ومتابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات لاقت الصور تفاعل كبير منهم، وانهالت عليها التعليقات جاء بعضها: 

أجمل واحدة من غير مجهود
العمر مجرد رقم فعلا
إيه الجمال ده كله
قمر ما شاء الله
وايه يعني 50 سنة في عزها
ما شاء الله ربنا يحفظها ويبارك في عمرها وصحتها
ربنا يديها الصحة
بصراحة مش راضي اتجوز غير اما الاقي واحدة زيك

العمر الحقيقي لنرمين الفقي

مع إطلالات الفنانة نرمين الفقي الشبابية الانيقة، تساءل الكثير من متابعيها وجمهورها عن عمرها الحقيقي، حيث أنها بلغت الـ 50 من عمرها، إلا أن روحها شبابية وتتمتع بجمال طبيعي دون الخضوع إلى عمليات التجميل.

أخر الاعمال الفنية لـ نرمين الفقي 

كانت أخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة نرمين الفقي هو الجزء الثالث من مسلسل « أبو العروسة» الذي لاقى إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، وتم عرضه قبل موسم دراما رمضان 2022، بمشاركة نخبة من الفنانين منهم «سوسن بدر، سيد رجب، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، وكارولين عزمي».