تفطر القلب.. حقيقة الصور المتداولة للراحل ابن جورج وسوف بالعناية المركزة | شاهد

 صورة لايف

أصيب عدد كبير من نجوم الفن بحالة من الغضب الشديد بعد انتشار صور على صفحات السوشيال ميديا لابن الفنان جورج وسوف أثناء تواجده فى العناية المركزة قبل وفاته بلحظات. 
 


مايا دياب تعنف مصور ابن جورج وسوف

ووجهت الفنانة مايا دياب اللوم على من قام بالتقاط تلك الصور وكتبت على صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة تويتر: لكل اللي صوّروا ونشروا صورة الراحل ‎#وديع_جورج_وسوف في المستشفى، في الله يا بلا ضمير وبلا وجدان ارحموا العيلة والناس والمحبين والله عيب..انتوا بلا شرف".
 


حقيقة الصور المتداولة لابن جورج وسوف

وبعد البحث عن الصور المتداولة لابن جورج وسوف اتضح أنها صورة أرشيفية لموقع bbc تم نشرها فى شهر يناير من العام الماضي لمريض فيروس كرونا.

نجوم الفن اللبناني فى وداع ابن جورج وسوف

حرص عدد كبير من نجوم الفن اللبناني على التواجد داخل كنيسة مارنقولا في منطقة الأشرفية لتقديم واجب العزاء فى وفاة نجل المطرب جورج وسوف.

وكان من بين الحضور الفنانة نانسي عجرم وعاصى الحلاني ومايا دياب ومروان خوري ورامي عياش وملحم زين ونجوى كرم ونادين الراسي، بالإضافة إلى عدد كبير من صناع الموسيقى داخل لبنان.

 هيفاء وهبي فى عزاء ابن جورج وسوف

وكانت هيفاء وهبي قد وصلت إلى مقر إقامة العزاء الخاص بوديع ابن جورج وسوف، وحرصت هيفاء وهبي على تقديم واجب العزاء فى فقيد أسرة جورج وسوف، وكان فى استقبالها الإعلامي نيشان الذى يتواجد مع جورج وسوف منذ أمس.

عزاء ابن جورج وسوف

 وصل سلطان الطرب ⁧‫جورج وسوف،‬⁩ إلى كنيسة مارنقولا في منطقة الاشرفية لتقبل التعازي في وفاة نجله وديع. وظهر جورج وسوف بملامح الحزن والتعب، وتوافد عدد من الأهل والفنانين والإعلاميين لتقديم واجب العزاء. وأعلن الفنان جورج وسوف، في وقت سابق عن موعد جنازة ابنه الراحل وديع ؛ وذلك بعد ان وافته المنية في ساعة متأخرة من مساء امس.

 وكتب جورج وسوف عبر صفحته على فيس بوك:"المنتقل الي رحمته تعالي يوم الجمعة متتمما واجباته الدينية، يحتفل بالراحة النفسية الساعة الحادية عشر من قبل  الظهر يوم الأحد ٨ الجاري في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الارثوذكس ( مارنقولا)، الأشرفية. وتابع جورج وسوف: "ثم ينقل جثمانه الي مسقط رأسه مفروم، حيث تقام صلاة البخور لراحة نفسه الساعة الخامسة بعد الظهر في كنيسة متر الياس، كفرون ثم يواري الثرى في مدافن العائلة".