خالد عينه باظت من الحسد.. بلوجر شهيرة تثير السوشيال ميديا بصورة عجيبة لإبنها | شاهد

خالد عينه باظت من
خالد عينه باظت من الحسد.. بلوجر شهيرة تثير السوشيال ميديا بص

تصدر وسم "أم خالد" الكلمات الأكثر تداولا وبحثا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعدما أعلنت في فيديو لها، عدم ظهور ابنها "خالد" مرة أخرى في الفيديوهات الخاصة بها.. فما القصة؟

تداول الكثير من المتابعين على "تويتر"، الفيديو الأخير للبلوجر أم خالد، والتي تظهر خلاله برفقة ابنها، وسط سخرية وانتقاد من قبل المتابعين، بعد إعلانها عدم ظهور خالد مرة أخرى.

فيديو أم خالد

ظهرت البلوجر الشهيرة أم خالد، في الفيديو الأخير لها، وهي تشكو مما تعرض له ابنها خالد، الذي ظهرت عليه آثار المرض خلال الفيديو، حيث كانت عينه اليمنى متورمة، الأمر الذي أرجعته الأم إلى الحسد، معلنة عدم ظهوره مرة أخرى على السوشيال ميديا.

وأضافت أم خالد خلال الفيديو، أن هذه ليست الحادثة الأولى التي تعرض لها خالد، فمنذ ظهوره على السوشيال ميديا وهو دائم المرض "عنده دايما سخونية وشعب هوائية ونزلات معوية"، كما أن مستواه متراجع في الحضانة.

وعن تورم عينيه، قالت الأم، إنها استيقظت ووجدت عينيه متورمة بدون سبب، حيث كان سليما في الليلة السابقة، إلا أن زوجها "محمد" طمأنها، مرجعا ما حدث في عينيه إلى وجود ميكروب نتيجة لدغة تعرض لها أثناء النوم أو" دخلت في عينيه حاجة"، وفقا لتشخيص الزوج.

وتابعت أم خالد، أنها ستذهب بابنها إلى مستشفى الرمد للكشف على عينه والاطمئنان عليه، مؤكدة انها لا تؤمن بالحسد لكن كثرة الحوادث التي تعرض لها ابنها منذ ظهوره على السوشيال ميديا تثبت إنه "محسود".


فيديو أم خالد يثير الجدل

أثار فيديو أم خالد، حالة من الجدل وردود الأفعال، الأمر الذي جعل وسم "أم خالد" يتصدر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد توالي ردود أفعال المتابعين على الفيديو.

تعاطف البعض مع فيديو أم خالد، إلا أن الكثير من المتابعين هاجموا أم خالد، مؤكدين أنها تعمدت الظهور بابنها في الفيديو وهو مصاب بدلا من علاجه، من أجعل زيادة التفاعل وتصدر "الترند".


من هي أم خالد؟

أم خالد بلوجر ظهرت مؤخرًا على تطبيق «تيك توك»، من مدينة الإسكندرية، تستعرض حياتها مع طفلها الصغير خالد، وتتحدث عن يومياتها معه منذ ذهابه إلى الحضانة، حتى رجوعه.

فيديوهات أم خالد تندرج تحت قائمة فيديوهات "الروتين اليومي"، حيث تظهر الأم يوميًا في مقاطع الفيديو وهي تحضر الغداء بالوجبات التي طلبها الطفل، كما تتحدث في الفيديوهات عن زوجها «محمد».