تهديد بصور مسيئة لمسئول بالنادي.. القصة الكاملة لأزمة أحمد فتوح مع الزمالك

احمد فتوح
احمد فتوح

لا حديث داخل نادي الزمالك إلا عن أزمة أحمد فتوح لاعب الفريق، بعد التطورات التي شهدها النادي خلال الأيام القليلة الماضية بعد تهرب اللاعب وفقا لمسئولي النادي من مباراة الداخلية الأخيرة لعدم إجراء كشف المنشطات.

وتطفو على السطح أزمة جديدة بشأن أحمد فتوح مع زميله عبد الله جمعة بعد تأكيد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات على ضرورة خضوع اللاعبين لتحليل المنشطات في مدة أقصاها 3 أيام،وهو ما يؤكد حدوث مشكلة في حالة تناول أى من اللاعبين لأى أدوية تندرج تحت بند المنشطات.

من جانبه.. أكد الإعلامي محمد شبانة، أن كل ما حدث للاعب الزمالك أحمد فتوح؛ بسبب قيامه بالرد على أحد المسئولين بأن لديه صورا له وهو يسهر في أحد الأماكن، ليرد عليه اللاعب بنفس الصيغة.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس توبوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "وصلت لنا راوية تخص أزمة أحمد فتوح داخل نادي الزمالك، الذي يعتبر من أهم اللاعبين في مصر حاليا، فهل ما يحدث له حاليا بسب قيامه بالرد على أحد المسئولين داخل النادي".

وأضاف:" البعض قام بترويج أخبار عديدة ضد فتوح وأنه يتعاطى "مخدرات"، والسؤال هنا هل كان الزمالك بالفعل سيتعرض لعقوبة لمدة سنتين بسبب اللاعب".

وواصل: "المنشطات تصرف فردي، ويتم إيقاف أي لاعب في لعبة معينة يتناول منشطات، لكن الدولة لا يتم ايقافها بالكامل، وهناك لاعبين أثبت تعاطيهم للمنشطات، ولم يتم إيقاف منتخباتهم أو اتحاداتهم، وفيريرا تصرف بحكمة في أزمة فتوح وعبدالله جمعة".

وأردف: "لجنة المنشطات كانت ستقوم بسحب عينات بطريقة عشوائية من بعض اللاعبين، بعيدا عن البروباجندا التي حدثت بشأن اللاعبين فتوح وعبدالله جمعة".

وأكمل: “تم التنكيل بـ فتوح لأنه قام بالرد على أحد المسئولين قبل يومين من تلك الحادثة، والزمالك هو من صنع الأزمة بالتصريحات التي خرجت منهم”.


غياب أحمد فتوح

واصل أحمد فتوح، نجم الزمالك، إثارة الجدل في صفوف الفريق الأبيض، بغيابه عن التدريبات لليوم الثاني على التوالي.

وشهدت تدريبات الزمالك، غياب أحمد فتوح لليوم الثاني على التوالي، بالإضافة إلى رفضه الخضوع لتحليل المنشطات، بعد تصريحات رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، بعد مباراة الداخلية السابقة في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء غياب أحمد فتوح عن مران الزمالك، لليوم الثاني على التوالي، اعتراضا على تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي ضده، كما أنه يرفض التواجد في مقر نادي الزمالك نهائيا.

كان رئيس نادي الزمالك قال "أحمد فتوح وعبد الله جمعة خلال الإحماء قبل مباراة الزمالك والداخلية، علما أنه سيكون هناك تحليل للمنشطات، فتركا الإحماء لأنهم يتناولان المخدرات".


إيقاف فتوح وعبدالله جمعة

كان مرتضى منصور قرر، بعد مباراة الداخلية الماضية، إيقاف كلا من أحمد فتوح وعبد الله جمعة ثنائي دفاع الأبيض  واحالتهما للتحقيق، وإجراء تحاليل خاصة لهما بمعرفة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لأسباب لن يفصح عنها النادي والتأكيد على أنهما لم يتعرضا للإصابة بفيروس كورونا مع عرضهما للبيع.

وتعادل فريق الزمالك مع الداخلية بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز الثالث حتى الآن بعد الأهلي المتصدر برصيد 30 نقطة.