إهانة تنتهي باعتذار رسمي.. حكاية فيديو جامع قمامة أشعل مواقع التواصل | شاهد

إهانة تنتهي باعتذار
إهانة تنتهي باعتذار رسمي.. حكاية فيديو جامع قمامة أشعل مواقع

تداول رواد على شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأحد جامعي القمامة، أثناء معاملة غير لائقة من موظف ومصادرة العربة التي يعمل عليها.

ويظهر في مقطع الفيديو المصور عبر كاميرا هاتف جوال، جامع القمامة أثناء مصادرة العربة التي يعمل عليها، وهو يتوسل إلى الموظف أن يترك له العربة حتى يستطيع جمع قوت يومه، إلا أن الموظف لم يستجب لتوسلاته.

المقطع المصور أثار ردود فعل واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي وجرى تداوله على نطاق واسع، مصحوبًا بتعليقات وانتقادات لاذعة.

بفحص المقطع تبين أنه جرى تصويره في نطاق حي الشرق التابع لمحافظة بورسعيد، وأن الشخص الذي ظهر في المقطع يجمع الخردة والمواد البلاستيكية.

عقب تداول المقطع المصور، استجاب العميد خالد كشك، رئيس حي الشرق بمحافظة بورسعيد، نباش قمامة، عامله موظف بالحي بأسلوب غير لائق أثناء مصادرة العربة التي يقوم بجمع الخردة والبلاستيك عليها.

وقدم رئيس حي الشرق اعتذار إلى "جامع القمامة" عما بدر من الموظف، مؤكدا له على التحقيق مع الموظف ومحاسبته، كما قدم له الحلوى، وعرض عليه وظيفة في إدارة تحسين البيئة في الحي، إلا أن مصدر أكد على أن المواطن رفض وتمسك بعمله في جمع "البلاستيك" والخردة من الشارع.

وكان عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قد نشرت مقطع فيديو قصير لموظف بحي الشرق أثناء مصادرة عربة أحد نباشين القمامة نطاق الحي التي يجمع "البلاستيك" عليها، ويقوم بمعاملته بأسلوب غير لائق.