علاقة حرام ومعاشرة أزواج لمدة عام.. تفاصيل مثيرة في احتجاز فتاة على يد طالب وطبيب بالجيزة

علاقة حرام ومعاشرة
علاقة حرام ومعاشرة أزواج لمدة عام.. تفاصيل مثيرة في احتجاز ف

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تفاصيل إحتجاز طالب وطبيب لطالبة في الصف الثالث الثانوي داخل شقة بكمبوند شهير بمدينة 6 أكتوبر، وتعذيبها وقتل كلبها.


تفاصيل إحتجاز فتاة والتعدي عليها في شقة بأكتوبر

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من أفراد أمن كمبوند شهير بمدينة 6 أكتوبر أفاد بوجود مشاجرة داخل إحدى الوحدات السكنية، وعلى الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة الانتقال وكشف ملابسات الواقعة.

التحريات: الفتاة من الشرقية وبرفقتها طبيب وطالب

بالانتقال والفحص، تبين العثور على فتاة مصابة بكدمات باليد اليسرى وكدمات وسحجات في الرأس والجبهة، كما تم العثور على شابيين برفقتها، وكشفت تحريات أجهزة أمن الجيزة التي باشرها اللواء علاء فتحي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن الفتاة طالبة بالصف الثالث الثانوي ومن محافظة الشرقية.

كما تبين من تحريات أمن الجيزة، أن الشابين الأول طبيب والثاني طالب جامعي، وتعرفت الفتاة على الأخير قبل قرابة عام وذلك داخل سوبر ماركت شهير ونشبت بينهما علاقة عاطفية حينها، وتطورت بعد فترة إلى علاقة غير شرعية، قام خلالها الشاب بمعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة برضاها.

علاقة غير شرعية مع طالب وراء الواقعة

وشرحت تحريات أجهزة أمن الجيزة، أنه بعد مرور فترة من إقامة الطالبة العلاقة غير الشرعية مع الطالب الجامعي، طلبت منه توفير محل إقامة لها، حتى اصطحبها قبل شهر بنهاية 2022 للإقامة في شقة صديقه الذي يعمل طبيبا.

وفي إحدى المرات أعتقد الشاب أن الفتاة أفشت علاقتهما الحرام، وسط أصدقائهم وأنها تقييم لدى صديقه الطبيب، وقام على إثرها باحتجازها والتعدي عليها بالضرب وقام الطبيب بقص شعرها ثم قاموا سويا بقتل كلبها أمامها.

وعقب تقنين الإجراءات، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على الطالبة والطبيب والطالب الجامعي، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات.


التفاصيل الكاملة لمشاجرة فتاة وشخصين في شقة أكتوبر

وكشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بوجود مشاجرة ومصابه بإحدى المجمعات السكنية بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول (فتاة "مصابة بكدمات وجروح متفرقة بالجسم" - مقيمة بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية)- طرف ثان (شخصين- مقيمين بمحافظة الجيزة).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفى المشاجرة وتبين وجود خلافات بينهما، احتجز على آثرها الطرف الثاني الفتاة المشار إليها بالشقة محل سكن أحدهما والتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها والتعدي على الكلب الخاص بها باستخدام سكين، وتم ضبط الأدوات المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.