واقعة مخزية بسبب فتاة.. تفاصيل مثيرة في إجبار شاب على ارتداء قميص نوم بالدقهلية

واقعة مخزية بسبب
واقعة مخزية بسبب فتاة.. تفاصيل مثيرة في إجبار شاب على ارتداء

شهدت قرية بهوت التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، واقعة مخزية عقب قيام عدة  أشخاص بخطف أحد الشباب من إحدى المقاهي بالقرية، وإطلاق وابل من النيران ما أدي إلى إصابة أحد الشباب الجالسين  ،وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وقاموا باصطحاب  الشاب الآخر المطلوب إلى منطقة فتاة تقدم لخطبتها لكونه مرتبطا بها ورفضت أسرتها، وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب بالأسلحة البيضاء وقاموا بنزع ملابسه، وارغموه على ارتداء قميص نوم حريمي، وتصويره وتهديده بعدم الاقتراب من الفتاة مرة أخري، ثم تركوه بالشارع،  وتم نقله إلى المستشفي عقب ذلك،  وتحرر محضر بالواقعة.

 تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من مركز شرطة نبروه، بورود بلاغ  بإصابة شاب بطلق ناري على أحد المقاهي بقرية بهوت التابعة لمركز نبروة، واختطاف اخر.


انتقل ضباط مباحث مركز شرطة نبروة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين قيام مجموعة مسلحة  بالهجوم على مقهي وإطلاق نار بشكل استعراضي عشوائي، مما ادي إلى إصابة أحد الشباب، وقيامهم بخطف اخر  وقاموا بالتعدي على الشاب، وإجباره على ارتداء قميص نوم.

وكلف مدير المباحث بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام وبتقنين الإجراءات، 

 وتمكن ضباط المباحث من القاء القبض على اثنين من المتهمين،

 وتم ضبط  آخرين مشاركين فى الواقعة.وتحررعن ذلك المحضر اللازم  بالواقعة والعرض على النيابة.