غرفة النوم كلمة السر..أم العيال تنهي حياة زوجها بالاشتراك مع عشيقها

غرفة النوم كلمة السر..أم
غرفة النوم كلمة السر..أم العيال تنهي حياة زوجها بالاشتراك مع

غرفة النوم هي كلمة السر.. تلك كان عنوان جريمة القاهرة وتحديدا في منطقة المعصره بحلوان، عندما تجردت ربة منزل من كل المشاعر الإنسانية واقدمت على قتل زوجها بالاشتراك مع عشيقها.

لحظة تنفيذ الجريمة

"لحظة واحده كانت فارقة في حياة المجني عليه، عندما فكر في الزواج مره اخرى على زوجته، هنا استشاطت الزوجة غيظا وفكرت كثيرا في إنهاء إتمام الزواج بين زوجها وأخرى، ولكن محاولاتها باءت بالفشل، فما كان منها إلا أن تقوم بالانتقام وتتخلص من زوجها".


غرفة النوم كلمة السر 

"المتهمة، مكثت في غرفة نومها تحملق في سقف منزلها، لكي ترسم خيوط جريمتها هنا هداها عقلها الشيطاني أن تاجر منزلًا مهجورا في حلوان وتحديدا في منطقة المعصرة، واعدت لذلك الغرض سكينا وسلاحا ناريًا، واستعانت بشخص آخر واستدرجت زوجها الي المسكن المهجور، وعند وصولهما اشهرت في وجهه السلاح وساقاه الي غرفة النوم، وأثناء مقاومة المجني عليه، سددت المتهمة طعنة نافذة في رقبته فسقط القتيل أرضا فوالته بالطعنات عدة مرات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

حكم المحكمة 

وكانت قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة سيدة واخر بالإعدام شنقًا، لاتهامهما بقتل زوج الأولى.
صدر الحكم برئاسة المستشار أسامة عبد الظاهر أحمد، وعضوية المستشارين عصام بكار وصديق رفقي، وسكرتارية أحمد صبحي عباس وإسلام شحاتة.

وكشف أمر إحالة القضية رقم 9330 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة المعصرة، أن المتهمان، قتلا عمدًا المجني عليه مع سبق الإصرار على ذلك انتقامًا منه لانتوائه الزواج من غيرها، فبيتت النية وفكرت بروية وأعدت لذلك الغرض سكينًا وسلاحًا ناريًا - سلمته للثاني - وطلبت عونه في تهديد المجني عليه فقبل ذلك.
 

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهمة الأولى استأجرت عقارًا ثم استدرجا المجني عليه وما أن ظفرا به حتى أشهر الثاني سلاحه الناري وساقاه إلى غرفة النوم وما أن دلف إليها فغافلته المتهمة طعنًا برقبته فسقط أرضًا فوالته بالطعنات فحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.
كما أسندت النيابة للمتهمة الأولى، أنها أحرزت أداة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص "سكين" بغير مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.