كان مؤدب قوي.. اعترافات مثيرة لخائنة قتلت زوجها بمساعدة عشيقها في أطفيح

كان مؤدب قوي.. اعترافات
كان مؤدب قوي.. اعترافات مثيرة لخائنة قتلت زوجها بمساعدة عشيق

أدلت المتهمة بقتل زوجها بالاتفاق مع عشيقها في أطفيح والقاء جثته في ترعة الواسطى ببني سويف باعترافات تفصيلية خلال التحقيقات معها في النيابة المختصة. 

جوزي مؤدب 

وقالت المتهمة أمام مدير نيابة الصف انها تزوجت من المجني عليه قبل ١٦ عاما وأنجبت منه طفلين وكانا يعملان سويا في تجميع العمال للعمل في المزارع مضيفة أنا زهقت من العيشة مع جوزي أصله كان مؤدب جدا وشخصيته ضعيفة لما كنت بتخانق مع قرايبه مش بيرجعلي حقي كان عايز يفضل في حاله طول الوقت. 


رذيلة وسط المزارع

وأضافت المتهمة في التحقيقات أنها منذ قرابة عامين تعرفت على أحد العمال الذي يعمل برفقتها وزوجها في المزارع ونشأت بينهما علاقة عاطفية تطورت إلى علاقة محرمة حيث كان يتردد عليها في المنزل أثناء غياب زوجها لممارسة الرذيلة وغاليا ما كانا يمارسان الحرام وسط المزارع في غفلة من الزوج. 

خطة الخلاص

واعترفت المتهمة أنها في سبيل زواجها وعشيقها عرضت عليه إقامة دعوى خلع ضد زوجها فرفض فكرتها وأخبرها أنه في حال خلعت زوجها ثم تزوجها بعد ذلك سيعلم أهالي البلدة انهما كانا على علاقة وأنه سبب انفصالها عن زوجها واقترح عليها فكرة التخلص منه نهائيا ووضع خطة محكمة لتنفيذ جريمتهما. 

يوم الجريمة

قالت الزوجة إنها يوم الجريمة المتفق عليه مع عشيقها طلبت من زوجها الذهاب لتحصيل مبلغ مالي من أحد الاشخاص الذي يتعاملون معه في المزارع وأخبرته أن العامل صديقهم سوف ينتظره لاصطحابه لصاحب المزرعة وكان عشيقها في انتظاره واستقل معه سيارة استأجرها المتهم وأثناء سيرهما في الطريق توقف بالسيارة مغافلا الزوح وخنقه بكوفية وما أن تاكد من وفاته حمل الجثة والقاها في ترعة الواسطى وعاد الى البلدة مخبرا عشيقته بنجاح خطتهما والتخلص من الزوج نهائيا. 


ادعاء البراءة

لجأت الزوجة الى حيلة لابعاد الشبهة عن نفسها حيث توجهت الى مركز شرطة أطفيح بعد ٥ أيام من ارتكاب الجريمة وأبلغت باختفائه وبعد اجراء التحريات اللازمة كشفت مباحث الجيزة جريمة الزوجة والعشيق وبالقاء القبض عليهما انهارا واعترفا بما ارتكباه وخطتهما لقتل الزوج وعقب يومين من الاعتراف طفت جثة الزوج على سطح المياه لتؤكد جريمتهما. 

حبس 

وقرر مدير نيابة الصف حبس المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد وحرز هاتفي المتهمين لارفاق سجل مكالماتهما في ملف القضية.