تفاصيل مهاجم الأهلي الجديد..أول تعليق من كولر عقب تألق كهربا في مباراة سموحة

كولر وكهربا
كولر وكهربا

أشاد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بلاعب وسط وهجوم الفريق محمود عبدالمنعم كهربا عقب الفوز على سموحة.

ونجح الأهلي في الفوز على سموحة بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن نصف نهائي بطولة كأس مصر ليضرب موعدا مع بيراميدز في المباراة النهائية.

ودفع مارسيل كولر بالنجم محمود كهربا أساسيًا في هجوم الأهلي ليبدع اللاعب بعد فترة الغياب الطويلة، ويسجل هدفًا ويصنع هدفي عبدالقادر وحمدي فتحي.

وقال مارسيل كولر: «سعيد للغاية بالفوز والتأهل للمباراة النهائية، وفي الشوط الأول تحركنا بشكل مميز، واللاعبون نفذوا ما طلبته منهم، وفي الشوط الثاني كنا نستحوذ بشكل جيد جدًا على الكرة حتى تلقينا هدفًا في الدقيقة الأخيرة».

وأضاف معلقًا على تألق كهربا: «كهربا قدم كل ما لديه وساعدنا بشكل كبير في التقدم بثلاثية خلال الشوط الأول».

كما تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عقب مباراة الفريق أمام سموحة عن الصفقات الجديدة في القلعة الحمراء وتفاصيل مهاجم الأهلي الجديد.

وينتظر أن يتعاقد الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري مع مهاجم جديد بناء على طلب كولر من أجل قيادة هجوم الفريق.

ونجح الأهلي في حسم 3 صفقات خلال الميركاتو الشتوي وهم التونسي محمد الضاوي كريستو من النجم الساحلي وخالد عبدالفتاح من سموحة ومروان عطية من صفوف الاتحاد السكندري، وقد شارك الثلاثي في مباراة سموحة كبدلاء في الشوط الثاني.

وقال كولر ردًا على سؤال بشان مهاجم الأهلي الجديد:«الوقت ما زال أمامنا، والمفاوضات مع اللاعب قطعت شوطا كبيرًا والمفاوضات مرهقة ولكنني واثق قبل نهاية الشهر الجاري سيكون المهاجم الجديد حاضرًا ومتواجدًا».

وأضاف كولر:«تم الاستقرار على المهاجم الجديد للأهلي والمفاوضات جارية معه بنجاح ولا أريد التحدث أكثر من ذلك».

وحول صفقات الأهلي الجديدة والذين شاركوا أمام سموحة قال كولر:«الصفقات الجديدة تواجدت في الأهلي منذ فترة قصيرة وتحتاج للوقت واليوم بدأوا بشكل جيد للغاية واللاعبين الثلاثة كريستو وخالد عبدالفتاح ومروان عطية ظهروا بمستوى مميزًا وأي لاعب يحتاج للوقت لكي يفهم طريقة النادي وفلسفة مدربه في الأداء».