بملابس جريئة.. وصلة رقص مثيرة لـ نسرين طافش بالأحمر الناري | شاهد

بملابس جريئة.. وصلة
بملابس جريئة.. وصلة رقص مثيرة لـ نسرين طافش بالأحمر الناري |

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش، فيديو جديد لها عبر خاصية الأستوري  بصفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور الفيديوهات “انستجرام”.

وظهرت نسرين طافش خلال تواجدها داخل منزلها، مرتدية تيشرت من اللون الأحمر الناري الضيق والمكشوف بشكل من منطقة الصدر وتقوم بالرقص بصبحة مدرب سامبا  بطريقة أثارت اعجاب الجمهور، أما من الناحية الجمالية فقد استخدمت القليل من المكياج وأحمر الشفاة.

وغالبا ما يصاحب ظهور نسرين طافش الكثير من الجدل حول حياتها الشخصية، أو بسبب إطلالتها الجذابة والناعمة.

وتعتمد نسرين طافش على الإطلالات المتنوعة والملفتة؛ حيث تحرص على الظهور بالإطلالات المحتلفة ما بين الكاجوال أو الكلاسيك وفساتين السهرة أيضا.

وتحرص نسرين طافش على اختيار الملابس والأزياء المبهجة والألوان المواكبة لأحدث صيحات الموضة، وهو ما ميزها عن غيرها من نجمات فن الوطن العربي.

ولا تتكلف نسرين طافش في ارتداء الحلي والإكسسوارات، ولكنها تميل إلى البساطة والقطع التي تمنحها إطلالة متكاملة، وتزيد من جاذبيتها وأناقتها أيضا.

أما من الناحية الجمالية، تعتمد نسرين طافش على تسريحات الشعر وصيحات المكياج المتناسقة مع لون بشرتها، والتي تكشف عن جمال ملامحها.

أحدث أعمال نسرين طافش

يُذكر أن أحدث عمل فني قدمته الفنانة نسرين طافش، كان مسلسل “جوقة عزيزة”، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2022.

مسلسل “جوقة عزيزة” بطولة هبة نور، وسام حنا، أيمن رضا، سلوم حداد، علي كريم، غنوة محمود، عدنان أبو الشامات، إيمان عبد العزيز، نورا رحال، سليم صبري، والمسلسل من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق.