تحرك جديد.. سعر الذهب اليوم الخميس 19-1-2023

تحرك جديد.. سعر الذهب
تحرك جديد.. سعر الذهب اليوم الخميس 19-1-2023

سجل سعر الذهب اليوم الخميس 19 يناير انخفاضًا في السعر خلال بداية التعاملات اليوم في الصاغة المصرية، بعد أن شهدت اسعار الذهب أمس انخفاضًا في سعر الذهب ليستمر الانخفاض في سعر الذهب اليوم، ونرصد سعر الذهب الآن في مصر.

سعر الذهب اليوم الخميس 19 يناير

سعر الذهب اليوم في مصر

سجل سعر الذهب اليوم الخميس انخفاض في سعر جرام الذهب مع انخفاض سعر الذهب العالمي اليوم، حيث شهدت اسعار الذهب اليوم انخفاضًا جديدًا بعد انخفاضه أمس بقيمة 10 جنيهات جديدة في سعر الجرام حسب نوع العيار، وفقا لما أعلنه أمير رزق عضو شعبة الذهب.

سعر الذهب بالدولار اليوم

كم جراما في اونصة الذهب؟

وجاء سعر اونصة الذهب اليوم الخميس منخفضا عالميًا، ما ترتب عليه انخفاض سعر الذهب اليوم في مصر في بداية التعاملات اليوم، حيث سجل سعر أونصة الذهب 1903 دولارًا اليوم الخميس.

سعر الذهب عيار 21 اليوم الخميس

سعر الذهب الان

وتراجع سعر الذهب عيار 21 اليوم الخميس في سعر جرام الذهب خلال بداية التعاملات، ويعتبر الذهب عيار 21 هو العيار الأكثر انتشارًا، وتداول في سوق الصاغة المصرية فسجل سعر جرام الذهب عيار 21 1780 جنيها اليوم.

سعر الذهب عيار 24 اليوم الخميس

سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء عيار 21 بالمصنعية

سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم الخميس تراجعًا في سعر جرام الذهب بعد انخفاضه مساء أمس فسجل سعر الذهب عيار 24 2034 جنيهًا اليوم الخميس خلال بداية التعاملات اليوم.

سعر الذهب اليوم عيار 18

سعر الذهب الآن

وتابع ذلك انخفاض سعر الذهب عيار 18 اليوم فأصبح سعر الذهب عيار 18 في بداية التعاملات 1526 جنيها.

سعر الجنيه الذهب اليوم

وسجل سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس انخفاض في السعر خلال بداية تعاملات اليوم فسجل سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر 14240 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم في مصر بيع وشراء بالمصنعية

سعر الذهب عيار 21 بالمصنعية

وقال أمير رزق عضو شعبة الذهب، في تصريحات له فيما يخص اسعار الذهب إن الزيادة في سعر الذهب الفترة الأخيرة جاءت نتيجة ارتفاع سعر الذهب العالمي بالدولار.