تخلصت من حياتها بعد محضر غش.. اللحظات الأخيرة في حياة طالبة هندسة حلوان

تخلصت من حياتها بعد
تخلصت من حياتها بعد محضر غش.. اللحظات الأخيرة في حياة طالبة

كشفت تحريات مباحث القاهرة، تفاصيل واقعة مصرع «ياسمين» 22 سنة طالبة كلية الهندسة، بالقفز من الطابق الرابع من مبني المدينة الجامعية التابعة لجامعة حلوان، وقالت إن الطالبة قررت التخلص من حياتها بعد دخولها في أزمة نفسية بسبب ضبطها في واقعة غش أثناء ادائها أمتحانات الترم الأول في الكلية.

محضر غش الامتحان

أكدت التحريات عدم وجود شبه جنائية وراء الواقعة، وقالت أثناء أداء المتوفاة امتحان الترم الأول لمادة المنظومات الحيوية بالفرقة الرابعة لكلية هندسة جامعة حلوان، الإثنين الماضي، حررت الجامعة ضدها محضر غش، ما جعل المتوفية تدخل في حالة نفسية سيئة قررت التخلص من حياتها بالقفز من أعلي مبني الجامعة صباح الخميس.

وقالت التحريات إن المتوفاة، من محافظة البحر الأحمر، وتقيم في المدينة الجامعية التابعة لجامعة حلوان بالغرفة رقم 412 بالدور الرابع، قامت بالقفز من البلكونة غرفة نومها بعد تحرير إدارة الجامعة محضر ضدها بتهمة الغش في امتحان الترم الأول.

كانت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغا من الخدمات المعينة بجامعة حلوان بالعثور على جثة فتاة سقطت من الطابق الرابع وتوفيت في الحال؛ انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين أن المتوفية تدعى ياسمين، ٢٢سنة، طالبة الرابعة بكلية هندسة قسم أجهزة طبية، ومقيمة، الغردقة البحر الأحمر، لفظت أنفاسها بعد إصابتها بكدمات وجروح متفرقة بجسدها، فيما أكدت جامعة حلوان في بيان لها بتحرير محضر غش ضد الطالبة يوم الإثنين الماضي.

الجامعة ترد.. وغضب على مواقع التواصل

كتبت ياسمين قبل وفاتها منشور على صفحتها «فيسبوك»: “لعلك تزور حسابي صدفة وأكون حية أو بين يدي الله فاستغفر لي ولك يعفو الله عني وعنك”.

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الحزن لوفاة «ياسمين»الطالبة بالفرقة الرابعة كلية الهندسة، بعد نشر الجامعة خبر وفاتها، بإلقاء نفسها من أعلى المدينة الجامعية بسبب تحرير ضدها محضر غش لها خلال أداء الامتحانات الترم الأول