ولاد عم وعلاقة آثمة..جريمة الزوجة والعشيق تهز المنوفية

ولاد عم وعلاقة آثمة..جريمة
ولاد عم وعلاقة آثمة..جريمة الزوجة والعشيق تهز المنوفية

إبراهيم شاب في الثلاثينيات من عمره تزوج بإحدى قريباته بقرية الطرانة بمركز السادات في محافظة المنوفية وعاشا عدة سنوات معا ولكن تمكن الشيطان من الدخول بينهما من أجل علاقة غير شرعية.

نشبت حبال الود بين الزوجة المذكورة ونجل عم إبراهيم الزوج، وتبادلا الحب واتفقا على التخلص من الزوج حتى يتمكنا من الزواج بعد أن تسرب الشك إلى قلب الزوج الذي قام بتركيب كاميرات مراقبة من أجل معرفة ما يدور من ورائه.

اكتشف الزوج علاقة زوجته بنجل عمه ولكن حاول نجل عمه إقناعه واستدراجه من أجل التخلص منه وقتله حتي يخلو لهما الجو ويتزوجا.

استدرج ابن العم الزوج المخدوع إلى قرب السكة الحديد بقرية كفر دواد بعد أن أوهمه أنه يريد التحدث معه من أجل إيضاح ما حدث، وأثناء حديثهم قام نجل العم بضرب الزوج بشوما على رأسه حتى تأكد أنه فارق الحياة وقام بوضعه داخل جوال وجرده من كافة متعلقاته الشخصية وهرب.

عثر الأهالي علي الجثمان وقاموا بإبلاغ قوات الشرطة التي توصلت الي أن المجني عليه يدعي " ا.ع " سائق وتوفي متأثرا بضربة على رأسه في ظروف غامضة.

كثفت قوات الشرطة من جهودها من أجل معرفة ما حدث اللي أن توصلت أن وراء الواقعة كلا من زوجة المجني عليه ونجل عمه.

كما كشفت التحريات أن المتهم نجل عمه وزوجة المجني عليهم حيث ربطتهما علاقة عاطفية وقررا التخلص من الزوج من أجل الزواج ببعضهم بعد وفاته.

وتمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهم الأول الذي اعترف بارتكابه الواقعة بالاتفاق مع زوجة المجني عليه.

رحل المجني عليه وتم حبس زوجته تاركا طفلين في عمر الزهور بجريمة كبيرة هزت أرجاء القرية وأصبحت حديث الجميع.

وتلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد نضال المغربي مأمور مركز السادات بالعثور علي جثة شخص بالقرب من شريط السكة الحديد بقرية كفر داود التابعة للمركز.

بالانتقال تبين العثور علي جثة " ا.ع " سائق وبالبحث والتحريات تبين لرجال الشرطة أن نجل عم المجني عليه " ر.س.ع " 36 سنة سائق كان علي علاقة بزوجة المجني عليه " س.ك.ع " 30 سنة ربة منزل وباكتشافه علاقتهما قررا التخلص منه حيث اتفقت علي استدراجه حيث قام المتهم الأول باستدراجه وضربه بشومة علي رأسه حتي الموت.

وتم القبض على المتهم الأول والذي اعترف بارتكابه الواقعة بالترتيب مع زوجه المجني عليه حيث تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.