حملت سفاحا منه.. تفاصيل مثيرة في الحكم على سائق بالسجن لتعديه جنسيا على شقيقته

حملت سفاحا منه..
حملت سفاحا منه.. تفاصيل مثيرة في الحكم على سائق بالسجن لتعد

عاقبت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المحلة، السبت، سائق توك توك بالسجن 3 سنوات مع الشغل والنفاذ لتعديه جنسيا على شقيقته الصغرى داخل منزل الأسرة، وذلك لما تمثله الواقعة من جريمة إنسانية في حق المجتمع.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامح عبد الله، وعضوية المستشاريين محمد شاهين، وعاصم الدسوقي ومحمد مرتضى.

كما وجهت هيئة المحكمة، خلال جلسة سرية، بمواجهة الأب والأم للشقيقين، فضلا عن رؤية المحكمة التي نظرت إلى القضية باعتبارها مأساة إنسانية قبل أن تكون واقعة جنائية ووضعت المجتمع بأسره أمام هذا النوع من القضايا، طالبة من مجلس الأمومة والطفولة القيام بواجباته تجاه الطفلة الرضيعة من حيث الرعاية واستخراج شهادة ميلاد لها على الوجه القانوني.

تعود القضية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بالواقعة من المقدم خالد عامر، مأمور قسم شرطة أول المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد ببلاغ مقدم من المدعو "رأفت. خ"، 52 سنة، وزوجته "ماجدة. ف"، 45 سنة، باكتشافهما حمل ابنتهما المدعوة "ح. ر"، 18 سنة، وإجرائهم فحوصات طبية تبين لهما حملها في الشهر الرابع.

وأفادت التحريات الأولية التي أجراها رئيس مباحث قسم أول المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية، بأن وراء حمل الفتاة مضاجعتها شقيقها الأكبر بموافقتها خلال فترة عمل الأب والأم كباعة جائلين بأسواق الخضراوات بنطاق دائرة القسم.


كما أفادت تقارير الطب الشرعي بإجراء تحليل “دي إن إيه” لإثبات صحة التحريات حول الواقعة وثبوت "الحمل سفاحا" في غياب والدي الفتاة الضحية والشاب المتهم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بعرض الفتاة على الطب الشرعي.