خدعتني بعلاقة غير شرعية.. تفاصيل القبض على عريس ضرب زوجته في شهر العسل وحطم سيارتها بالمقطم

 صورة لايف

كشفت التحقيقات، تفاصيل جديدة في واقعة تعدي صاحب مقهي على فتاة بمنطقة المقطم وتحطيم سيارتها وفر هاربا.

وقالت التحريات إن المتهم كان على علاقة غير شرعية مع المجني عليها ونشبت بينهما مشاجرة فقام بتحطيم سيارتها والانتقام منها.

علاقة محرمة

كان قسم شرطة المقطم تلقي بلاغا بقيام شاب بتحطيم سيارة فتاة وبرفقتها صديقتها، وإحداث تلفيات كبيرة بها، انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتم الاستماع إلى أقوال المجني عليها وشهود عيان، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالقرب من مكان الحادث لكشف ملابسات الواقعة.

وتم القبض على المتهم وبالفحص تبين، أنه صاحب مقهى وارتبط بعلاقة غير شرعية مع فتاة، وعندما أخبرته بأن علاقتها المحرمة أسفرت عن حمل سفاح، اضطر إلى تحرير عقد الزواج بها للتستر عليها.

حمل سفاح

وقالت التحقيقات إن المتهم اكتشف بعد أيام من الزواج بالمجني عليها أنها تقوم بخداعه وتكذب عليه بادعاءها الحمل للموافقة بالزواج منها، فاستعان المتهم باثنين من العاملين معه، للتعدي على الفتاة بالضرب وائتلاف سيارتها، ثم التوجه بـ«توك توك» وبحوزتهم 2 سلاح أبيض «سكين»، كما قاموا بالتعدي عليها أيضا بالسب والشتم ثم فروا هاربين.

تم القبض على المتهمين وبحوزتهم عدد 2 سلاح أبيض «سكين»، بمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة انتقاما منها بإدعاء غير الحقيقة مع زوجها، تم تحرير محضر وبالواقعة وإحالته إلى النيابة لمباشرة التحقيقات.