مقطع فيديو فضحه..السجن 5 سنوات لعاطل بتهمة هتك عرض طفلة في القاهرة

مقطع فيديو فضحه..السجن
مقطع فيديو فضحه..السجن 5 سنوات لعاطل بتهمة هتك عرض طفلة في ا

قضت محكمة جنايات القاهرة بعابدين، بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات، لعاطل، لاتهامه بالاعتداء على طفلة، لم تبلغ 13 سنة، بدائرة قسم شرطة عابدين محافظة القاهرة.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 2463 لسنة 2022 جنايات قسم عابدين، والمقيدة برقم 1789 لسنة 2022 كلي جنوب القاهرة، أن المتهم "س.ع.ف"، 32 سنة، عاطل، مقيم دائرة القسم، اعتدى على الطفلة المجني عليها "ز.ي.ن"، لم تتجاوز الـ 13 سنة، بغير قوة أو تهديد، على النحو المبيت بالتحقيقات.


وكانت مديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغًا من أحد الأهالي يتهم فيه أحد الأشخاص بالاعتداء على نجلته داخل العقار الخاص بهم بدائرة قسم شرطة عابدين على الفور انتقل ضباط مباحث القسم لمكان الحادث، وبالمعاينة وإجراء التحريات أمكن ضبط المتهم الذي تبين تتبعه للطفلة حتى وصلت مدخل العقار الذي تقطن به، وقام بالتعدي عليها.


وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية حول الواقعة، كما قدم والد الطفلة المجني عليها للنيابة العامة مقطع فيديو مصور للواقعة منذ بدايتها، والتي أظهرت تتبع المتهم للطفلة المجني عليها حتى دخولها مدخل العقار الذي تقطن به، وأمرت النيابة باستمرار حبس المتهم على ذمة التحقيقات، إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية فأصدرت المحكمة حكمها السابق.