هل يرحل لهذا النادي؟.. ظهور محمد صلاح الأخير يفتح باب التكهنات عن وجهته المقبلة

هل يرحل لهذا النادي؟..
هل يرحل لهذا النادي؟.. ظهور محمد صلاح الأخير يفتح باب التكه

دخل فريق ليفربول الإنجليزي النفق المظلم، نتيجة خسارة 6 مباريات، والتعادل في 5 والفوز في 8 فقط بعد لعب 19 مباراة، ليحتل المركز التاسع في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، بـ29 نقطة فقط، ما جعل الوضع مأساويًا بين جماهير الريدز، ووضع حملا على الإدارة والجهاز الفني، الذي أصبح مطالبا بتقليل الخسائر بالتضحية ببعض أصحاب الرواتب المرتفعة، وفي مقدمتهم كابتن منتخب مصر محمد صلاح.
 


تحركات الملك المصري توحي بالرحيل

أظهرت تحركات محمد صلاح الأخيرة، نيته في الرحيل عن ليفربول بنهاية الموسم الحالي، وبرز ذلك بعد تأكيدات الصحافة العالمية بأن الموسم الحالي هو الأخير للأسطورة المصرية داخل قلعة أنفيلد، وهو ما جعل الملك المصري مطمعا لكبار الأندية في العالم.

ونشر صلاح صورة له عبر حسابة الرسمي على موقع إنستجرام باللون الأبيض، وهو ما فتح باب التكهنات عن وجهة محمد صلاح المقبلة، التي رجحها البعض بأن تكون في ريال مدريد الإسباني.
 


وجهة صلاح المقبلة

ظهرت خلال الساعات الماضية، مفاجأة قوية عن مستقبل الجناح المصري، إذا رحل بصورة رسمية عن قلعة "أنفيلد رود" في الميركاتو الصيفي المقبل.

وربطت تقارير صحفية بين ريال مدريد، وصلاح، وسط تأكيدات عن تواصل الملكي مع ممثلي صلاح، وقدموا عرضا بالفعل للحصول على خدمات اللاعب، خاصة أن رحيل صلاح عن ليفربول أمر مرجح للغاية، رغم تأثيره الواضح على الفريق.

وزاد ترجيح لعب صلاح مع ريال مدريد في الوقت الحالي، بسبب حاجة الريال الى جناح أيمن، مع وجود فينسيوس في اليسار.
 


إحباط صلاح في ليفربول

وتحدثت بعض التقارير الصحفية، خلال الساعات القليلة الماضية، عن شعور محمد صلاح ببعض الإحباط داخل صفوف فريق ليفربول، خصوصًا مع تراجع ترتيب ليفربول في جدول الدوري الإنجليزي للمركز التاسع، وابتعاده عن فرص التأهل فى الموسم المقبل إلى بطولة دوري رابطة أبطال آوروبا.

وعلى الرغم من تلك الأنباء ومطالبة بعض جماهير ليفربول بتجديد دماء الفريق، طالب محبو محمد صلاح في مصر والوطن العربي، اللاعب بالقفز من سفينة ليفربول الغارقة أسوة بزميله ساديو ماني، إلا أن محمد صلاح لم يؤكد ما يشير إلى استمراره مع ليفربول.
 


عملاق أوروبي يزاحم الريال للفوز بـ صلاح

لم يكن عرض ريال مدريد هو الأول للجناح المصري، حيث برز اهتمام عدة فرق بالحصول على خدمات صلاح، أبرزها فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي وضع محمد صلاح على رأس قائمة اهتماماته خلال الوقت الراهن، وفقا لتقارير فرنسية.

وكشفت التقارير، عن نية باريس سان جيرمان تقديم  100 مليون دولار من أجل إقناع ليفربول بالتخلي عن خدمات هداف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي، خاصة بعد الصورة التي انتشرت مؤخرا والتي جمعت بين صلاح ومالك النادي الفرنسي ناصر الخليفي.