يسبب فشل كلوي.. النسكافيه المغشوش بالأسواق يثير ضجة على مواقع التواصل | فيديو

يسبب فشل كلوي.. النسكافيه
يسبب فشل كلوي.. النسكافيه المغشوش بالأسواق يثير ضجة على مواق

 نسكافيه مضروب.. بعد انتشار مقطع الفيديو الكارثي لضبط نسكافيه وشاي وكوفي ميكس ومنتجات مخبوزات أخرى مصنوعة بـ “بودرة السيراميك والأسمنت الأبيض” في مصنع بير سلم وبانيو أبيض، تم تداول منشور لشاب يعمل بالتجارة مرفق بـ 6 صور “هتوضح ليكم الفرق بين النسكافيه الأصلي والمضروب”.
 

غش النسكافيه والمشروبات

وقال الشاب الذي يعمل بالتجارة، ويدعي أحمد العماوي: “كان عندي كيس النسكافيه دا من الأول وجبت واحد من مكان تاني ولقيت في فرق في شكل الكيس، قولت لازم اتأكد بنفسى وقد كان، الفرق بين النسكافيه الأصلى والمضروب أهو وباين جدا، بقالى شهر بسف بـودرة بلاط”.

وأضاف: “الأصلى ريحة القهوة باينة فيه جدا، أما المضروب فيه حاجات بتلمع كتير ومفيهوش أي ريحة قهوة”.

وكان من أبرز التعليقات على المنشور المنتشر: “مكتوب على المضروب أوريجنا! وعليه عروض كمان بس العروض ممكن تكون مع الأصلي أعتقد”، و“يا ريت الشركة تطلع تأكد".

“3 دقائق إلا 10 ثواني” هي مدة مقطع فيديو أثار فزع الكثير من المصريين حيث يظهر توثيق “حملة ضبط” لمكان يصنع مشروبات يومية موجة للملايين من الأشخاص -نسكافيه وشاي وإضافات للمخبوزات- من “بودرة بلاط وأسمنت أبيض في بانيو أبيض اللون لكنه داكن المصير كونه تحت بير السلم!”. 


فيديو النكسافيه “المضروب”

انتشر مقطع الفيديو الصادم أولا محققا ملايين المشاهدات مع تعليق: “ بقالنا 3 سنين  وأكتر النسكافيه والكوفى ميكس ذى الزفت" ولو حد عمله لنا مش بنشربه.. وبقى طعمه ماسخ، وكنت مفكر العيب فيك معنتش مستطعم حاجة.. بس انت زى الفل متقلقش.. دخل جسمك بودرة بلاط وأسمنت وحصى فاضلك سيخين حديد ونطلع بالرابع".