تفاصيل صادمة.. شاب يخون عمته وزوجها ويتخلص منهما بالاسكندرية

تفاصيل صادمة.. شاب
تفاصيل صادمة.. شاب يخون عمته وزوجها ويتخلص منهما بالاسكندري

لم تكن العمة السبعينية وزوجها الرجل الثمانيني اللذين يعيشان بمفرديهما في منطقة محرم بك بالإسكندرية، يتخيلان أن يكون جزاء عطفها هي وزوجها على ابن أخيها ومساعدته وفتح بيتهما لهما، سيكون الجزاء والمقابل أن يقتلهما بطريقة بشعة من أجل حفنة أموال.

بعد أن اعتاد الشاب المجرم على اللجوء لعمته التي تقطن برفقة زوجها في إحدى الشقق السكنية بمحرم بك في ضوائقه المالية، بل والأكثر من ذلك تلقيه العطف والرعاية منهم، إلا أن الطمع فيما يمتلكانه من أموال وجشعه وعدم اكتراثة بصلة القرابة التي تجمعهم، تناسي كل هذا من أجل سرقة أموالهما وخيانة الأمانة التي منحاها إليه، ليغدر بهما ويستولي عليهما بل ويقتلهما بطريقة شنعاء من أجل إخفاء معالم جريمته، إلا أن الله شاء أن يفضح فعلته الدنيئة ليلقى مصيره بين يدي العدالة.  
 


تفاصيل القضية

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة محرم بك بمديرية أمن الإسكندرية، بالعثور على جثمان أحد الأشخاص وزوجته، بعقار كائن بدائرة القسم، وتبين سرقة متعلقاتهما وهي عبارة عن هاتف محمول، ومشغولات ذهبية.

تم تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، وكشفت جهوده من خلال استخدام التقنيات الفنية الحديثة أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيق المجنى عليها، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل.

بداية الواقعة

وبدأت الواقعة عندما تبلغ العثور على جثه اثنين مسنين داخل مسكنهما بمنطقة محرم بك بالإسكندرية بشارع مراكش وهما عبد المحسن ع81  سنه وزوجته "ح.ح" 71 سنه داخل شقتهما وحول رقبتهما سلك كهرباء ومتوفيين وهناك اختفاء لبعض مقتنيات الشقة وهى مشغولات ذهبية تمتلكها المجنى عليها وهواتف محمولة، تم تشكيل فريق للبحث الجنائى وفحص كاميرات المراقبة والمترددين عليهما وتبين بالتحريات ان مرتكب الواقعة هو ابن شقيق المجنى عليها وتم تحديد مكانه وضبطه فى وقت قصير بعد اكتشاف الجريمة.


اعترافات المتهم أمام النيابة

وعُرض المتهم على النيابة العامة الذى اعترف أمامها بأنه يمر بضائقة مالية وشاهد فى يد عمته مشغولات ذهبية فقرر سرقتها  وعند تواجده فى شقتها حاول التسلل لسرقتها ولكنها شاهدته فقرر التخلص منها خوفا من افتضاح أمره وخنقها بواسطة سلك كهرباء كما قرر التخلص من زوجها أيضًا منعًا للإفصاح عن هويته وحصل على المشغولات الذهبية وفر هاربًا.

وأكد المتهم أمام النيابة أنه لم يتمكن من بيع المشغولات الذهبية بعد ارتكاب الجريمة خوفًا من كشفه ونشر مواصفات المشغولات الذهبية فى المحلات كما أنه اغلق هاتفه خوفًا من تحديد موقعه.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، وأرشد عن المسروقات.


قرارات النيابة

وقررت نيابة محرم بك بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له فى الموعد مما قررت التصريح بدفن المجنى عليهم بعد عرضهم على الطب الشرعى والنيابة العامة وتسليم الجثامين لذويهم.

كما طالبت الاستماع لاقوال ذوى المجنى عليهم فى الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة بجوار المنزل وإدراجها للقضية والتحفظ على المسروقات.