بحثت عن الشهرة بالسحر ثم أصبحت مذيعة.. تفاصيل مثيرة عن هجوم الجمهور على صدفة جاد

صدفة جاد
صدفة جاد

تعرضت صانعة المحتوى والطاهية “صدفة جاد” لهجوم حاد بعد إعلانها عن تقديم برنامج تليفزيوني، إذ أعلنت قناة تليفزيونية عن انضمام صدفة جاد لشاشتها لتقديم أحد برامج الطهي.


هجوم على صدفة جاد بسبب برنامج تليفزيوني

بهذه الخطوة تتحول صدفة جاد من إعداد المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، لشاشة التليفزيون، الأمر الذي لم يرق للكثير نظرا لمواقف سابقة هاجمت فيها المتابعين بألفاظ بذيئة.

بطريقتها المرحة تقدم صدفة جاد مقطع فيديو من منزلها تشرح فيه وصفة الطعام، بالإضافة إلى بث العديد من مقاطع الفيديو عن حياتها الشخصية، مثل انفصالها عن زوجها الاول وزواجها مجددا.

لكن بعد إعلانها عن تقديم البرنامج، لاقت هجوما مشابها لما تعرضت له مالكة كوافير للسيدات في وقت سابق بعد إعلانها عن تقديم برنامج تليفزيوني.

وهذا الهجوم رغم إعلان القناة على حرصها على تقديم الرؤية الإعلامية الصحيحة التي تستهدف النهوض بوعي المرأة من كل الجوانب.

وقالت الإعلامية يارا أحمد: "كل واحدة تطلع تزغط بط وتعمل محشي وتعرض جوازها وطلاقها هتلاقي قناة عشان تجيب اسبونسرز عليها وتقدم برنامج واللي من الشغلانة يسعي ويطلع عينه ومحدش يرد عليه، يلا كلنا نطلع من بكرة نتكلم في فوايد اكل البط ياجماعة ياتري هيفضلوا يدفنوا طموحنا لحد امتى !".


صدفة جاد على التليفزيون بسبب السحر

حلم صدفة جاد للوصول إلى قنوات التليفزيون أمر ليس جديد، سبق وظهرت قبل شهرتها كطاهية، في برنامج “صبايا الخير” مع الإعلامية ريهام سعيد، لتبحث عن حل لمشكلتها مع خطيبها حسن - طليقها حاليا - بسبب السحر.

صدفة جاد تسب المتابعين

لا تصمد صدفة جاد أمام الانتقادات، وسبق ونالت شهر واسعة بعد ردها على انتقاد سيدة تدعى “أم حمودة” سألتها عن سبب زيادة الوزن، قالت لها: "أم حمودة بتقولي أنتي تخنتي أوي.. شكرًا ليكي يا أم حمودة أنا مباكلش من تلاجة أبوكي، لما أكون باكل من تلاجة أبوكي ابقى قوليلي تخنتي أو خسيتي.


من هي صدفة جاد ؟

تبدأت صدفة جاد في الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحة وقناة تحمل اسم “صدفة كيتشن” تم تدشينها عام 2015، وعلى مدار 8 سنوات تجاوز عدد المتابعين مليون شخص.

كانت قد انفصلت عن زوجها الأول حسن، وتزوجت مجددا قبل أشهر، ونشرت العديد من مقاطع الفيديو للتعريف بزوجها الجديد، وشقتها وحياتها مع زوجها الثاني.