حسدوني عليكي يا عمري..قصة حب بين زوجين تنتهي بالدموع والفراق في الغربية | شاهد

حسدوني عليكي يا عمري..قصة
حسدوني عليكي يا عمري..قصة حب بين زوجين تنتهي بالدموع والفراق

أحبها وعشق روحها، وصوتها الملائكي، ليرتبط بها ويتزوج منها خلال شهر يوليو الماضي من عام 2022، بعد أن عاش معها قصة حب توجت بدخولهما عش الزوجية السعيد، والعيش معًا تحت سقف منزل واحد، ليكتشف أنه تزوج من ملاك وليست زوجة عادية، وأحاطته بمحبتها له، حتى حسدها كل من يعرف بقصة حبهما واستمرارها بعد الزواج.


زوج ينعي زوجته المتوفاة بكلمات مؤثرة

أنها الزوجة الملائكية كما لقبوها وتدعى هاجر عبدالحميد خطاب وزوجها يدعى محمود مجدي مراد، ويعيشان معا بمدينة بسيون في محافظة الغربية، وبعد شهور قليلة ظهرت علامات الحمل على الزوجة لتخبر زوجها، لتعم السعادة بينهما وتتزايد بعد الكشف عليها واخبار الطبيب لهما أن الزوجة حامل في بنتين توأم.

ولكن دائما ما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، ولكنها إرادة الله، حينما تعبت الزوجة، وحدث نزيف حاد، لتنقل إلى المستشفى، وتوفيت بسبب النزيف بعد 5 أشهر من الزواج، ويصاب الزوج بالحزن والألم على فراق زوجته وبناته قبل رؤيتهم، ويودعهم إلى مثواهم الأخير بدموعه وقلبه المفطور عليهم.


الحزن يخيم على أهالي القرية مسقط رأس الزوجين

ونعى الزوج فراق زوجته بكلمات مؤثرة تفاعلت معها مواقع التواصل الإجتماعي قائلًا "حسدوني عليكي يا حبيبتي، حسدونا على ضحكتنا وفرحتنا، اخدتي قلبي وعيوني يا بنتي، والله العظيم راضي ومحتسب والحمد لله هو احن عليكي مني، بس أنا مش مسامح نفسي أني كنت بعيد عنك، مش مسامح نفسي أني مشيت وسيبتك تمشي وانتي بعيد عن حضني، ربنا يرحمك انتي وبناتنا ويغفرلكم ويوسع عليكم قبركم ويجمعني بيكم قريب ونتجمع مع بعض تاني، وحشتيني يا حبيبتي وحشتيني جدا، سامحيني يا بنتي سامحيني يا قلبي، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية أبو حمر بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية، أثناء تشييع جثمان الفتاة المتزوجة منذ 5 أشهر، والتي توفيت بسبب تعرضها إلى نزيف مفاجئ أثناء حملها في توأم.