أثناء تدخين الشيشة.. تفاصيل مثيرة في وفاة راقصة شهيرة بكافيه بالمهندسين

أثناء تدخين الشيشة..
أثناء تدخين الشيشة.. تفاصيل مثيرة في وفاة راقصة شهيرة بكافي

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة التفاصيل الكاملة لمصرع راقصة داخل كافيه شهير بمنطقة المهندسين في العجوزة حيث تبين أنها اصيبت بضيق في التنفس اثناء تدخين الشيشة وفارقت الحياة نتيجة هبوط في الدورة الدموية وتوقف بعضلة القلب.

تلقت مديرية امن الجيزة اخطارا من المستشفى بوصول راقصة مصابة بضيق تنفس وهبوط حاد وفارقت الحياة أثناء اسعافها، فور اخطار اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة وجه بسرعة الانتقال لفحص البلاغ وبيان ملابساته، أشارت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء محمد الشرقاوي مدير الادارة العامة للمباحث الى ان الراقصة اصيب بحالة اعياء اثناء تواجدها في الكافيه برفقة صديقتها التي نقلتها إلى المستشفى.

أضافت التحريات بقيادة العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة ان المتوفاة راقصة معتزلة منذ ١٠ سنوات ومازالت تتردد على الكافيهات الشهيرة التي اعتادت على العمل والجلوس بها وانها اثناء تواجدها رفقة صديقتها وتدخينها الشيشة شعرت بحالة اعياء واختناق فأسرعت صديقتها بنقلها الى المستشفى لإسعافها إلا أنها فور وصولها فارقت الحياة متاثرة باصابتها بأزمة قلبية.

انتقل فريق البحث الى الكافيه وتم مراجعة كاميرات المراقبة وتبين صحة الواقعة كما رواها العاملين بالكافيه وعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، تحرر المحضر اللازم واحيل الى النيابة العامة التي تولت التحقيق.