أفقدته عذريته في ٥ دقائق..سيدة تكشف تفاصيل مثيرة عن أول علاقة جنسية للأمير هاري

الامير هاري
الامير هاري

خلال الساعات الماضية أثار كتاب الأمير هاري Spare أو "الاحتياطي" جدلا كبيرًا بعدما تحدّ الأمير فيه عن علاقته بسيدة أكبر منه سنّا كانت سببا في فقدانه عذريته وهو في عمر الـ16 لكنه لم يذكر اسمها أو معلومات شخصية عنها سوى فقط تفاصيل يوم اللقاء بينهما.

السيدة التي تحدّث عنها هاري في كتابه، خرجت لترد عليه، وكشف تفاصيل ما حدث بينهما في هذا اليوم، فوفقًا لصحيفة ذا صن البريطانية، فإنّ السيدة تُدعى "ساشا والبول" تبلغ من العمر حاليا 40 عامًا، وتكبر الأمير هاري بعامين فقط، ووقت لقائهما كان هاري في عمر الـ16 بينما كانت هي في عمر الـ19.

الدخول في مغامرة

ساشا والبول، ذكرت تفاصيل لقائها بهاري، فقالت في روايتها، إنها كانت تعرف هاري منذ حوالي عامين عندما اندلعت شرارات في ذلك اليوم من عام 2001، وقع اللقاء لمرة واحدة في مرج خلف موقف السيارات في Vine Tree Inn التاريخي في نورتون، ويلتشير، في يوليو 2001، أثناء تواجدهما داخل حانة للاحتفال بعيد ميلادها التاسع عشر ولم يستمر اللقاء فذهبا سويا إلى الخارج وتسلقا سياجًا من ثلاثة قضبان إلى الحقل، كانا في حالة سكر في هذه المرحلة، أعطت ساشا هاري سيجارة، وبعد الانتهاء منها دخلا في علاقة ولم يستمر اللقاء سوى 5 دقائق فقط.

بعد ذلك، اختبأ هاري في كابينة هاتف أحمر لتجنب رؤيته، قبل أن يقود صديق ساشا بريوني ضابط الحماية إليه في سيارة Ford Fiesta الزرقاء، بعد مضاجعتهم، لم تر ساشا هاري أو تتحدث إلى هاري مرة أخرى، فوفقا لها لها قالت "لم نتبادل الرسائل النصية أو نتصل ببعضنا البعض بعد ذلك. لا مانع. لم أشعر بالحرج".

ذكرت ساشا إن ما حدث "كان لحظة نارية لم نخطط لها، ولم يكن مع سبق الإصرار، ولم أكن أعرف أنه كان لا يزال في مرحلة العذرية، وبدا لي أنه يعرف ما كان يفعل "واستنتجت أن شيئا لم يكن ليحدث لو لم يكونا، هي وهو، في حالة نشوة مما احتسياه في الحانة، وبعد الذي "حدث" خلفها، "اختبأ هاري في صندوق هاتف أحمر كي لا يراه أحد" وهكذا كان.

تزوجت ساشا وأنجبت طفلين وتعمل سائقة حفار وشاحنات قلابة، تلك المهنة التي توارثتها عن أبيها وتعيش بمزرعتها الخاصة مع طفليها.