كسرت قلبي.. لحظات مؤثرة لأب سوري يودع طفله الرضيع ضحية الزلزال | فيديو

كسرت قلبي.. لحظات
كسرت قلبي.. لحظات مؤثرة لأب سوري يودع طفله الرضيع ضحية الزلز

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات حزينة جدًا يعيشها شعب سوريا لأب يودع طفله الرضيع بعد خروجه من تحت الأنقاض.

وانتشر فيديو لشاب سوري وهو يودع طفله بالدموع الذي توفي بسبب الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا.

"كسرت قلبي.. وجعت قلبي".. بهذه الكلمات استقبل الأب جثة طفله الرضيع، وبعد خروج الطفل من تحت الأنقاض أخذه والده وجلس به على الأرض وظل يحتضنه.

وظهر الأب في الفيديو يخاطب طفله المتوفى، باكيًا: "يا روحي أنت.. وجعت قلبي يا أبويي.. وجعت قلبي يا غالي.. يا الله على الجنة يا حبيبي.. يا ريت أنا ولا أنت".

وغصّت مواقع التواصل الاجتماعي بصور وفيديوهات تظهر دمارًا واسعًا في مدن وبلدات ريفي إدلب وحلب جراء الزلزال المدمر.

وارتفعت الحصيلة غير النهائية لضحايا الزلزال في مناطق شمال غرب سوريا إلى أكثر من 500 قتيل وجريح، بحسب ما أعلن الدفاع المدني السوري (الخوذ البيضاء).

وقال في بيان: "ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال في مناطق شمال غربي سوريا إلى 147 قتيلًا وأكثر من 340 جريحًا بإحصائية غير نهائية"، مشيرًا إلى أنه من المرجح ارتفاع عدد الوفيات بشكل كبير لوجود مئات العائلات تحت الأنقاض.

وكان الدفاع المدني السوري قد أعلن في بيان شمال غرب سوريا منطقة منكوبة جراء الزلزال، فيما أطلقت الكوادر الطبية في شمال غرب سوريا نداء للتبرع بالدم من خلال الوصول لأقرب مشفى أو نقطة طبية.

إلى ذلك، أعلنت وزارة الصحة في حكومة ميليشيا أسد ارتفاع أعداد ضحايا الزلزال إلى 237 وفاة و648 إصابة في كل من محافظات حلب واللاذقية وحماة وطرطوس.

أما في تركيا، فقد ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزال المدمر إلى 284 قتيلًا وإصابة 2323 آخرين وانهيار 1710 مبانٍ في 10 محافظات جنوب تركيا، بحسب نائب الرئيس التركي.