حدث في محكمة الأسرة.. زوج للقاضي: عندي ولد واحد وطليقتي بتقول 3

حدث في محكمة الأسرة..
حدث في محكمة الأسرة.. زوج للقاضي: عندي ولد واحد وطليقتي بت

شهدت محكمة الأسرة بزنانيرى ( شبرا – القاهرة ) واقعة غريبة، حيث اكتشف الزوج أحمد.د،  أنه أب لثلاثة  أبناء فجأة، وبتوقيع وشهادة طليقته، وهو الأمر الذى أثار استغرابه هو ومحاميه أمام القاضى، حيث أنه ليس لديه سوى طفل واحد منها قبل طلاقهما.

تفاصيل القضية

وخلال الجلسة التى عقدتها محكمة الأسرة لنظر دعوى نفقة أجر مسكن التى أقامتها زوجته م.د، قدم محاميها صورة من مذكرات الدعوى التى أقامتها موكلته " طليقة الزوج " والتى تضمنت أن الزوج امتنع عن إجابة مطلقته فى طلبها بأن يقرر لها نفقة أجر مسكن حضانة بعد طلاقه إياها من تاريخ طلب التسوية فى 18 ديسمبر الماضى.

وتابعت الدعوى " أن الزوج ترك مطلقته دون نفقة مع العلم أنها حاضنة لـ 3 أطفال منه ".

ولم يتوقف استغراب الزوج على ما جاء فى الدعوى بل إن  محامى مطلقته أكد وجود 3 أطفال فى حضانة موكلته، ما دفع الزوج إلى طلب التأجيل لتقديم ما يفيد أنه أب لطفل واحد وليس ثلاثة أطفال كما تزعم مطلقته.

3 أطفال و10 آلاف جنيه

حالة الاستغراب التى انتابت الزوج ومحاميه لم تتوقف على الزعم بأن لديه 3 أطفال، بل إن زوجته قدمت مستندات تفيد أنه يتقاضى 10 آلاف جنيه من عمله، رغم أنه لا يتقاضى سوى 3 آلاف جنيه فقط.

الزوج طلب من  القاضى الزام مطلقته بأن تقدم ما يثبت انه لديه 3 ابناء منها، والا اتهمها بالتزوير  . 

الزوج: انفصلنا بعد عام زواج..وأصبحت مشردا بين المحاكم

وقال الزوج" لم  أعش معها سوى أشهر، اكتشفت خلالها  أننى أعيش مع شيطان، سيدة صاحبة صوت مرتفع، لا تحترم  زوجها، لا تقدره أمام أسرته وأقاربه".

وتابع " طلبت منها أن ننفصل وبأسرع وقت، وقمت بتطليقها بعد عام من زواجنا وإنجاب طفلنا الوحيد، ومنحتها ألف جنيه من راتبى الذى لا يتعدى الـ3 الاف جنيه، حيث أننى موظف حكومى ".

وأضاف " فجأة وجدت نفسى متنقلا من محكمة الى أخرى، ومتهما فى قضايا  إيصالات أمانة، وتبديد، ومسكن زوجية، ونفقات مختلفة، واليوم مطلوب منى نفقة لـ 3 اطفال لا أعرف عنهم شيئا".
زواج من آخر

وأشار الزوج الى أن مطلقته تزوجت  من شخص آخر بعد انتهاء عدتها، لكنها لم تستمر معه سوى عام واحد وحصل الانفصال، ومنذ ذلك الوقت وهى تتنقل  من محكمة إلى أخرى لشكوتى والإدعاء عليّ كذبا بهدف تشويه سمعتى والانتقام منى بسبب أننى لم أستمر معها سوى عام واحد  فقط.