استئصال ورم.. تفاصيل دخول الفنانة ياسمين غيث الرعاية المركزة

استئصال ورم.. تفاصيل
استئصال ورم.. تفاصيل دخول الفنانة ياسمين غيث الرعاية المركزة

أعلنت الصفحة الرسمية للفنانة ياسمين غيث، عبر موقع "فيسبوك"، دخولها غرفة العناية المركزة، بعد إجرائها عملية استئصال ورم خبيث أمس الأثنين.

وكتب الحساب الرسمي:"ياسمين خلصت العملية الحمد لله بنجاح، برجاء الدعاء بتمام الشفاء والتعافي والخروج من العناية المركزة والمستشفى على خير يارب إن شاء الله، شكرًا لكل من دعا لها".

وكانت الفنانة ياسمين غيث أعلنت خضوعها لعملية استئصال ورم خبيث، صباح أمس الاثنين في تمام الساعة الثامنة صباحًا في إحدى المستشفيات بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت ياسمين صورة لها، من داخل المستشفى، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت:" أنا داخلة اعمل عملية كبيرة ودقيقة، 8 الصبح بإذن الله العملية...بايته في المستشفى من النهاردة...مش عارفة هعرف أرد عليكم وأرجع لكم تاني امتي".

وأضافت:" عارفة إنكم في ضهري من غير ماطلب، بس لو في يوم كنت مصدر أمل أو أي نوع من أنواع السعادة ليكم...محتجاكم النهاردة قوي تكونوا كده ليا".

وتابعت:"سامحوني لو زعلت أي حد فيكم في يوم من الأيام، عمري ما كنت أقصد أزعل حد، وأنا مسامحه أي حد زعلني أو أذاني بقصد أو بغير قصد".

وأكملت:" بحبكم أوي وبتمنالكم زي ما بتتمنولي، استودعت نفسي وابني وجوزي وأخويا وأمي وأبويا وأهلي كلهم وأصحابي الله الذي لا تضيع عنده الودائع، استودعتكم كلكم الله يا ضهري وسندي وعائلتي الكبيرة قوي التانية الذي لا تضيع عنده الودائع، استودعك الله بيتي وكل حاجة في حياتي الذي لا تضيع عنده الودائع، لا إله إلا الله".

وكانت الفنانة ياسمين غيث قد أصيبت بمرض السرطان منذ سنوات، وكشفت أنها تتابع حالتها الصحية مع الأطباء على مدار 5 سنوات.