رفضوا الخطوبة.. معركة بالخرطوش بين عائلتين في سوهاج وسقوط مصابين

رفضوا الخطوبة.. معركة
رفضوا الخطوبة.. معركة بالخرطوش بين عائلتين في سوهاج وسقوط مص

أصيب 4 أشخاص برش خرطوش وجروح وكدمات متفرقة بالجسد، في مشاجرة بسبب خِطبة فتاة، بدائرة مركز شرطة طما شمالي محافظة سوهاج، جرى نقل المصابين للمستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إخطارًا بحدوث مشاجرة ووجود مصابين دائرة مركز شرطة طما.

انتقل إلى مكان البلاغ مأمور وضباط المركز، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية وقادها العقيد رأفت رشوان، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع شمال سوهاج أن المشاجرة بين كل من طرف أول "أحمد. ر" 27 عامًا سائق مصابًا بجرح قطعي متهتك بالعين اليمنى وجرح قطعي بأصبع إبهام اليد اليسرى، وجرى نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، وشقيقه "محمود. ر" 17 عامًا، عامل، ويقيمان بدائرة المركز، وطرف ثان "عطية. ا" 39 عامًا، عامل، مصابًا برش خرطوش بالركبة اليمنى والساق اليسرى وجرح قطعي بالوجه، وجرى نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، وشقيقه "محمد. ا" 46 عامًا، عامل، مصابًا بكدمة بالأنف، ويقيمان دائرة المركز "عم الطرف الأول".

جرى ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الأول فرد خرطوش محلي الصنع، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الأخر بالضرب وإحداث الإصابات المشار إليها، واتهم الأول من الطرف الثاني الأول من الطرف الأول بإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته ما نتج عنه إصابته؛ بسبب رفض الطرف الثاني للأول من الطرف الأول المتقدم لخطبة ابنة الثاني من الطرف الثاني.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.