حركة مستفزة.. ماذا فعل محمد شريف بعد مباراة الأهلي وريال مدريد؟

 حركة مستفزة.. ماذا
حركة مستفزة.. ماذا فعل محمد شريف بعد مباراة الأهلي وريال مد

أثار اللاعب محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي، غضب مشجعي المارد الأحمر عقب مباراة الفريق مع نادي ريال مدريد الأسباني بسبب حركة اعتبرها الجمهور "مستفزة".. فماذا فعل؟

وسقط النادي الأهلي أمام ريال مدريد الأسباني بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، المقامة حاليا في المغرب.

سجل أهداف ريال مدريد فينيسيوس جونيور في الدقيقة 42، فالفيردي 46، رودريجو في الدقيقة 92 وسيرجو أريباس في الدقيقة 98، بينما سجل للأهلي علي معلول من ركلة جزاء في الدقية 65 من عمر اللقاء.

ماذا فعل محمد شريف بعد المباراة؟

تداول رواد ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي، صور وفيديوهات للاعب محمد شريف مهاجم الأهلي عقب المباراة وهو متوجه إلى دكة لاعبي ريال مدريد ليحصل على قمصان اللاعبين.

ظهر شريف خلال اللقطات المصورة، وهو مبتسما رغم هزيمة فريقه، الأمر الذي أثار غضب جماهير ومشجعي النادي الأهلي، حيث وجدوا تصرف اللاعب غير لائق ولا يتناسب مع طبيعة الموقف.

يذكر أن مهاجم الأهلي محمد شريف، قد أضاع هدفا محققا خلال مبارة فريقه أمام ريال مدريد، الأمر الذي أشعل حالة الغضب لدى جماهير المارد الأحمر.

في المقابل، أشادت الجماهير بموقف نظيره بالفريق اللاعب حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي، الذي ظهر عقب المباراة حزينا على هزيمة فريقه، حيث تداول البعض صور اللاعبين شريف وفتحي في مقارنة لتصرف اللاعبين بعد المباراة.

مباراة الأهلي المقبلة

بهذه النتيجة، تأهل فريق ريال مدريد إلى نهائي كأس العالم للأندية ليواجه نظيره الهلال السعودي يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

بينما يلعب الأهلي أمام فلامنجو البرزايلي في نفس اليوم الساعة الخامسة والنصف مساءا، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

يذكر أن مباريات النسخة 18 من بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب، انطلقت الأربعاء 1 فبراير، ومن المقرر أن تنتهي السبت المقبل 11 من الشهر ذاته.

ويشارك النادي الاهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخه، بعدما شارك في النسخة الماضية من المونديال في الإمارات، والتي حصد خلالها الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه.