كنت بصلي الفجر.. مهاجم كاميروني يروي تفاصيل نجاته من زلزال تركيا

كنت بصلي الفجر..
كنت بصلي الفجر.. مهاجم كاميروني يروي تفاصيل نجاته من زلزال

كشفت تقارير إعلامية عن تفاصيل جديدة رواها الكاميروني كيفين سوني لاعب نادي هاتاي سبور التركي بشأن كواليس نجاته من زلزال تركيا المدمر.

وسرد الكاميروني سوني لوسائل الإعلام تفاصيل الحادث وما دار بينه وبين زميله الغاني كريستيان أتسو قبل الاختفاء.

وكشفت سوني لوسائل الإعلام العالمية تفاصيل إنقاذه خلال زلزال تركيا وقال: ما أنقذني هو أنني كنت بانتظار صلاة الفجر، لهذا السبب لم أنم.

تابع سوني: كنت أجلس مع أقاربي ونلعب بلايستيشن كانت الساعة حوالي 4 أو 5 صباحًا بدأت الأرض أن تهتز في ذلك الوقت طالبتهم بالهدوء.

أضاف سوني: فكرت أن أقفز من الدور السابع لكنني قلت لنفسي سأكسر قدماي ولن أستطيع لعب كرة القدم مرة أخرى.

استطرد سوني: أنا آخر شخص تحدث مع كريستيان أتسو، لقد سجل هدفًا من ركلة حرة، واتصلت به عبر الهاتف لأقول له أنني أحببت ذلك، وأريد أن نلعب سويًا، لم أعلم أن هذه كانت آخر مرة أتحدث معه.

اختتم سوني حديثه قائلا: بعد ساعتين لم تصلني أي أخبار عنه. قيل لي أن صديقي قد يكون ميتا وهذا يكفي لـ إصابتك بالجنون.. آمل حقًا أن نجده سليمًا.

كوكا يكشف حقيقة إنقاذ كريستيان آتسو

كشف اللاعب المصري أحمد حسن كوكا، مهاجم ألانيا سبور، عن حقيقة انقاذ زميله النجم الغاني كريستيان أتسو، مهاجم فريق هاتاي سبور التركي، من تحت الأنقاض عقب زلزال تركيا المدمر.

وكتب كوكا عبر خاصية “الاستوري” بحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: لا أصدق أن بعض الناس تكذب بشأن الحياة والموت.. كيف قالوا انه تم انقاذه والأن اسمع انها كذبة وأنه مازال أسفل الأنقاض، من فضلكم ادعوا من أجله، اتمني ان يحميك الله وتخرج في اسرع وقت”.

كان اللاعب الدولي الغاني كريستيان أتسو من بين المفقودين بعد إنهيار مبنى سكني في مقاطعة هاتاي بـ تركيا إثر الزلزال الضخم الذي وقع الاثنين الماضي.

وقالت تقارير صحفية تركية، إنه تم العثور على النجم الغاني كريستيان أتسو، مهاجم فريق هاتاي سبور التركي، حيا تحت الأنقاض، بعد إنقاذه من تحت أنقاض مبنى مدمر نتيجة الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد.

وقال الصحفي الغاني الموثوق صديق أدامز، على صفحته عبر "تويتر": "ما زلت على اتصال بالمقربين من كريستيان أتسو، أكد لنا زميل في فريقه، أنه تم العثور على اللاعب ونقله إلى المستشفى".