ليفربول حدد سعره.. ما هي وجهة محمد صلاح المقبلة ومن هو بديله؟

 ليفربول حدد سعره..
ليفربول حدد سعره.. ما هي وجهة محمد صلاح المقبلة ومن هو بديل

رحيل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، أصبح وشيكا بعد موسم الريدز المخيب للآمال ورغبة الإدارة في توفير النفقات وعقد صفقات جديدة لدعم الفريق.

ويعاني ليفربول خلال الموسم الحالي، الذي يعد أسوأ مواسم محمد صلاح والفريق بشكل عام تحت إدارة المدرب الألماني يورجن كلوب، حيث يحتل الريدز حاليا المركز العاشر في ترتيب الدوري الانجليزي.

بخلاف الإخفاق المحلي، ينتظر كلوب ولاعبيه مواجهة نارية في الدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بمواجهة حامل اللقب ريال مدريد، وسط توقعات بهزيمة مرتقبة للريدز في ظل نتائجه المخيبة وسلسلة هزائمه المستمرة.

أضف إلى ما سبق، عدم تأهل ليفربول لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وذلك في ظل ترتيبه المتدني بجدول ترتيب البريميرليج، والمنافسة الشرسة على المراكز الأربع الأولى المؤهلة لدوري الأبطال من قبل باقي الفرق.

رحيل محمد صلاح عن ليفربول

جميع هذه الأسباب ستكون دافعا قويا أمام اللاعب المصري محمد صلاح للرحيل عن ليفربول، خاصة في ظل انتقاد الجماهير له في المباريات الأخيرة نتيجة تراجع مستواه، فضلا عن ترحيب إدارة الفريق والجهاز الفني برحيله.

كما أن رحيل صلاح عن الريدز، سيتيح له فرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصة في ظل العروض المقدمة له من قبل أندية أوروبية كبرى على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقا للتقارير الإنجليزية، فإن باريس سان جيرمان تواصل بالفعل مع ليفربول بشأن ضم محمد صلاح، حيث لا يمانع الريدز رحيل صلاح في حالة وصول عرض بقيمة 71 مليون جنيه استرليني.

من هو بديل محمد صلاح؟

تميل إدارة ليفربول حاليا إلى استبدال محمد صلاح ببديلًا شابًا وذلك بالاستفادة من مبلغ بيع صلاح، فضلا عن توفير راتبه، الذي يعد من أعلى رواتب اللاعبين بالدوري الإنجليزي.

ويشير النقاد إلى أن فيدريكو كييزا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي من أبرز المرشحين لخلافة محمد صلاح في ليفربول، حال رحيل الأخير عن الفريق، الصيف المقبل.

وأرجع النقاد توقعاتهم، إلى الأزمة التي يعاني منها نادي يوفنتوس حاليا وسلسلة نتائجه المخيبة هو الآخر بالدوري الإيطالي، الأمر الذي سيدفع نجومه إلى الرحيل عن فريق والذهاب إلى الأندية الأخرى، وعلى رأسها أندية الدوري الإنجليزي.