الشرطة تتدخل.. تعدي لفظي وخناقة حامية في نقابة الموسيقيين

الشرطة تتدخل.. تعدي
الشرطة تتدخل.. تعدي لفظي وخناقة حامية في نقابة الموسيقيين

كشف المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين تفاصيل مشاجرة الفنان حلمي عبدالباقي؛ ومحامي سكرتير النقابة السابق.
وقال المتحدث باسم النقابة: "تفاصيل اللي حصل أنه دارت مشادة كلامية بين  حلمي عبدالباقي ومحمد محمود (محامي سكرتير النقابة السابق) وقت انعقاد مجلس الإدارة في النقابة يوم الخميس".

وتابع: "حضر المحامي وأثار نقاشًا حادًا  فجّر أزمة بكلامه غير اللائق عن النقيب والنقابة وعن مجلس الإدارة، وتم استدعاء النجدة وتم توجيه اتهام للمحامي بالتعدي اللفظي على نقابة المهن الموسيقية".

واختتم: "وتم تحرير محضر بذلك وقبل المغادرة تم الصلح بين الجميع لينتهي الموضوع بعد ذلك".

حلمي عبد الباقي وخناقة النقابة:

وكشف الفنان حلمي عبد الباقي حقيقة دخوله قسم الشرطة بعد مشاجرته مع المحامي أحمد رمضان سكرتير عام نقابة الموسيقيين السابق.

وأكد “حلمي” أنه يتواجد حاليًا فى منزله ولا صحة لما يتم تداوله عبر صفحات السوشيال ميديا بتواجده فى القسم أو “التخشيبة” على حسب وصفه، حتى الآن.

وتابع عبد الباقي أن ما حدث أنه كان يتواجد داخل النقابة مساء أمس، عند تواجد محامي أحمد رمضان سكرتير النقابة السابق، وتطاول المحامي باللفظ على حلمي عبد الباقى وقرر طلب النجدة.

وأضاف عبد الباقى أنه ذهب إلى قسم الشرطة لعمل محضر تعدي باللفظ على عاملين فى منشأة عامة كونه واحد من أعضاء نقابة المهن الموسيقية وتم تحويل المحضر إلى النيابة وهناك تم الصلح بيننا والآن أنا متواجد فى منزلى بشكل طبيعي.

حلمي عبد الباقي:

وزار حلمي عبد الباقى الموسيقار حلمي بكر فى المستشفى المتواجد فيه حاليًا للاطمئنان عليه بصحبة كل من مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية وأيضا عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وأكد عبد الباقى أن حلمي بكر مازال يتواجد داخل المستشفى تحت إشراف طبي كامل، حيث إنه يعاني من بعض المشكلات الصحية كان أبرزها انخفاض نسبة الأكسجين فى الدم بالإضافة إلى تورم أحد قدميه وبدأ فى التحسن خلال الأيام الماضية بشكل ملحوظ.