إمام يلعب الكرة داخل المسجد.. القصة الكاملة لفيديو أشعل السوشيال ميديا | شاهد

إمام يلعب الكرة داخل
إمام يلعب الكرة داخل المسجد.. القصة الكاملة لفيديو أشعل السو

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول مستخدميها مقطع فيديو لإمام أحد المساجد وهو يلعب الكرة داخل المسجد، مثيرًا غضب جميع من شاهد الفيديو.

حالة من التعجب والغضب سادت السوشيال ميديا بعد انتشار مقطع الفيديو للإمام الذي يُدرب الشباب على حراسة المرمى في لعبه كرة القدم داخل المسجد، مستنكرين الواقعة، متسائلين عن هذا الإمام وما قصة لعبه للكرة في المسجد؟

قصة إمام يلعب الكرة داخل المسجد

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر إمام مسجد وهو يمارس لعبة كرة القدم داخل حرم المسجد مع مجموعة من الشباب، ويدربهم على حراسة المرمى، دون مراعاة أنه يقف داخل أحد بيوت الله “عز وجل”.

وانتشرت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي حمل معظمها انتقادات للإمام، حيث وصفت الأمر بعدم مراعاة حرمة المساجد التي تمثل بيوت الله على الأرض.

وفي المقابل، امتدح عدد من التعليقات ما يقوم به الإمام في غير أوقات الصلاة من اللعب مع الأطفال وحالة الحب والرفق التي جمعتهم تحت قبة بيت الله، في رسالة واضحة للجميع بأن الدين يُسر.

وبين هذا وذاك، تساءل الكثيرون عن هوية الإمام والمسجد الذي ظهر في الفيديو، حيث أجمع كثيرون على أنه ليس موجودًا في مصر.

أول رد من وزارة الأوقاف على الإمام الذي يلعب الكرة بالمسجد

بعد انتشار مقطع الفيديو الذي يُظهر إمام المسجد وهو يلعب الكرة داخله، أصدرت وزارة الأوقاف بيانا أوضحت خلاله أن هذا الفيديو قديم وقد تمت إعادة نشره، فضلًا عن كونه ليس في أي من مساجد الدولة المصرية، إنما هو في دولة أخرى.