غدر الصديق.. تفاصيل صادمة في مقتل شاب على يد 4 أشخاص بالقليوبية

غدر الصديق.. تفاصيل
غدر الصديق.. تفاصيل صادمة في مقتل شاب على يد 4 أشخاص بالقليو

شهدت مدينة الخانكة بمحافظة القليوبية واقعة قتل شاب على يد صديقه بسبب خلاف بينهما على مبلغ مالي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمركز الخانكة، بلاغًا من أسرة المجني عليه بتغيب نجلهم لفترة طويلة ولا يستطيعون التواصل معه خاصة أن هاتفه دائمًا مغلق، كثفت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية من جهودها لكشف غموض الواقعة، وتتبع خط سير المجني عليه، حيث كانت المفاجأة بأن صديق المجني عليه هو من وراء اختفائه بعد قيامه بالتخلص منه وقتله بسبب خلافات مالية بينهما.

التحقيقات أشارت إلى أن المتهم تربطه علاقة صداقة مع المجني عليه دامت لسنوات إلا أنه غدر به وقتله، وعندما تأكد من وفاته استعان بثلاثة آخرين من أصدقائه ليتخلصوا من الجثة، إذ نقلوها بواسطة تروسيكل وألقوا بها في منطقة نائية بالمقابر.

وأضافت التحقيقات أن المتهمون هشموا هاتف المجني عليه، وأشعلوا النيران في جميع متعلقاته، وحطموا جهاز التابلت الخاص به لإخفاء معالم الجريمة وتضليل رجال الأمن في كشف هويتهم.

واعترف أحد المتهمين الأربعة بأنه على علاقة صداقة بالمجني عليه، وتوجد بينهما خلافات مالية، فاستدرجه إلى منزله وانهال عليه طعنا بالسكين، ثم استعان بباقي المتهمين الثلاثة للتخلص من الجثة بنقلها على تروسيكل ملك أحدهم ودفنها في رمال أبو زعبل دائرة مركز شرطة الخانكة، وتخلصوا من الأداة المستخدمة، وكذا متعلقات المجني عليه بكسر هاتفه، وإلقائها بأماكن متفرقة، وإشعال النيران بجهاز التابلت الخاص به وأوراقه الثبوتية، وأرشدوا عن الأدوات المستخدمة والدراجة النارية "التروسيكل" المستخدمين في الواقعة.

كان رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة تلقى بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة شخص مجهول ملقاة بالرمال بمنطقة مقابر أبوزعبل بدائرة المركز.

جرى إخطار اللواء مدير أمن القليوبية وتوصلت التحريات إلى تحديد هوية المجني عليه، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص، وعقب تقنين الإجراءات جرى استهدافهم وضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.